أخبار

أيسيك تعلن بكل فخر عن مؤتمر الشباب الخاص بأفريقيا والشرق الأوسط

كتبت: جيهان جاسر

تعلن منظمة أيسيك بكل فخر عن مؤتمرها المنتظر، مؤتمر الشباب الخاص بأفريقيا والشرق الأوسط، والذي سيُقام في نوفمبر 2024 بمدينة العين السخنة. يهدف هذا الحدث إلى تعزيز التبادل الثقافي وبناء المهارات القيادية بين الشباب، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تلهم الحضور وتدفعهم نحو الابتكار.

يتضمن جدول الفعالية ورش عمل، جلسات رائدة، متحدثين رئيسيين ، وجميعها تهدف إلى تنمية القدرات القيادية، وبناء جسور التواصل بين الثقافات المختلفة، وخلق فرص مميزة للتعاون الدولي. سيتمكن المشاركون من اكتساب مهارات جديدة، توسيع شبكاتهم الاجتماعية والدولية، واستكشاف رؤى جديدة حول القضايا العالمية التي تؤثر على الشباب.

وقد صرح السيد عمر عبد العزيز، رئيس مؤسسة أيسيك مصر: “نحن سعداء باستضافة الشباب للمرة الثانية بعد نجاح المؤتمر الشبابي الدولي. يمثل المؤتمر دليلاً على قدرة شباب مصر على استضافة أحداث بهذه الأهمية في فترة قصيرة، كما أنه يمثل فرصة لتشجيع التبادل الثقافي والتعاون الدولي، بالإضافة إلى تنشيط السياحة واستعراض المعالم السياحية في مصر، مما يعزز النشاط التبادلي الثقافي بين الشباب.”

كما أضاف إسلام الجبالي، المدير التنفيذي للمؤتمر، قائلاً: “هذا المؤتمر هو تأكيد على قدرة مصر وشبابها الطموح على تنظيم فعاليات بهذا الحجم، ويعكس ما تمتلكه مصر من قدرة تنظيمية في مختلف الظروف المناخية. ومن الفخر أن تعود لمصر فرصة استضافة هذا المؤتمر، بالتزامنا مع تحقيقها المركز الأول في عدد التبادل الثقافي الشبابي على مستوى الشرق الأوسط.”

عن أيسيك

*أيسيك* هي منظمة شبابية عالمية تأسست في عام 1948 تحت مظلة الأمم المتحدة، وتعمل على تمكين الشباب من خلال برامج التبادل الثقافي والتدريب العملي. تسعى *أيسيك* إلى إعداد قادة المستقبل في مجالات متعددة، مع التركيز على تعزيز التعاون الدولي وتحقيق الأهداف التنموية المستدامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى