أول تعليق من النائب أحمد السجيني بعد فوزه برئاسة لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب

 

كتب – محمد عيد:

فاز النائب أحمد السجيني، برئاسة لجنة الإدارة المحلية، في مجلس النواب، لدور الانعقاد العادي الرابع، وذلك في انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية، أمس، والتي أسفرت عن فوز 11 نائبا جديدا برئاسة اللجان، ومن أبرزهم عمرو صدقي لجنة السياحة والطيران، وطارق رضوان الشئون الإفريقية، وكريم درويش العلاقات الخارجية.

وعلق “السجيني” على فوزه برئاسة اللجنة، قائلًا: “يطيب لى أن أتقدم بخالص التقدير و الامتنان لحضرات السيدات و السادة النواب أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب و ذلك لتجديد الثقة و اختياري بالتزكية رئيسا للجنة الموقرة للعام الرابع على التوالى داعيا المولى عز و جل ان يقدرنا على الوفاء و السداد… تحيا مصر” .

واستطاع 14 نائبا الاحتفاظ برئاسة لجانهم، كما كان الوضع في دور الانعقاد السابق، وأغلبهم بالتزكية، ومنهم بهاء أبو شقة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، وكمال عامر الدفاع والأمن القومي، وعلاء عابد حقوق الإنسان.

وتمكن النائب أسامة هيكل من البقاء في رئاسة لجنة الثقافة والإعلام والآثار بعد فوزه على النائب جلال عوارة، وكذلك فعل النائب طلعت السويدي في رئاسة لجنة الطاقة والبيئة بفوزه على النائب محمد رشوان.

وعقب إعلان رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، اعتماد نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية، أعلن رفع أعمال الجلسات العامة، على أن يعاود المجلس الانعقاد 21 أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى