أول تعليق لـ “صفاء الهاشم” على خسارتها الانتخابات البرلمانية

كتبت: بسمة هلال

علقت صفاء الهاشم، عضو مجلس الأمة الكويتي السابقة، على خسارتها الانتخابات البرلمانية التي أجريت مؤخرًا، مهاجمةً ما آلت إليه النتائج.

وقالت صفاء في تصريحات لـ”القبس” الكويتية، إن ما يقال في إعلام بلادها عن دعم المرأة ومساندتها والرغبة في وجود عنصر نسائي في البرلمان شيء، وما جرى خلف الأبواب المغلقة لأخذ خاطر البعض شيء آخر.

وأشارت إلى أن الحديث عن دعم المرأة كان بهرجة إعلامية تعد مسخًا لأن النتائج أظهرت أن هذا المجلس مهيأ فقط لتحقيق رغبات البعض بقانونين فقط: قانون العفو وقانون تغيير الصوت الانتخابي.

ولفتت إلى أن حصولها على هذا الرقم من الأصوات هو أقوى رسالة وصلت أن تأثيرها بـ”شموخها وقوة طرحها وحجتها الدائمة المعروفة بالشراسة والصلابة والتي أشغلت الكويت والخليج والعالم العربي، قد أتعب البعض وأشغلهم”، على حد وصفها.

تابعت صفاء الهاشم: “أنا مؤمنة بقدر الله سبحانه وتعالى لما آلت إليه النتيجة، لأنني واثقة ومتمكنة من أهل الكويت وأهل دائرتي، لذلك ضحكت عندما رأيت النتيجة لأني في نفس الوقت رأيت الخوف والوجل في عيون البعض من إعادة وجود شخص مثلي داخل البرلمان يفند، ويعمل، ويفضح الغلط ولا يداري، ولا يبالي بالانتقاد إن كان الأمر ليس لمصلحة أهل الكويت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى