أولياء الأمور يدعمون أبناءهم أمام لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ

كتب: وسام أمين

شهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، حالة من الهدوء، اليوم الاثنين، مع بدء ثاني أيام الامتحانات، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة من ضباط وأفراد مديرية أمن كفر الشيخ، ووضع حواجز أمنية لتأمين الامتحانات ومنع حدوث أي مشكلات.

وحرص عدد من أولياء الأمور على التواجد في محيط اللجان، لدعم أبنائهم والاطمئنان عليهم عقب خروجهم من الامتحان، واتخذوا الأرصفة المقابلة للمدرسة مقاعد لهم، وعبر كل منهم عن قلقه من الامتحانات بطريقته الخاصة وأخذوا فى الدعاء لأبنائهم الطلاب، في الوقت الذي طالبتهم فيه قوات الشرطة بمغادرة المناطق المحيطة.

فيما شدد رؤساء اللجان الامتحانات، علي الطلاب خلال دخول اللجان بضرورة عدم الدخول بالهاتف المحمول أو وجود جهاز تابلت حتى لايتعرض الطالب لتحرير محضر بالواقعة، كما تم التشديد علي الطلاب باتخاذ التدابير اللازمة وارتداء الكمامة حفاظا علي حياتهم فى ظل انتشار فيروس كورونا.

ويؤدي  نحو 13 ألفًا و271 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة الشعبة العلمية ، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، أمام 86 لجنة موزعة على مستوى 12 إدارة تعليمية بنطاق محافظة كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى