أهم مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء 20-4-2022

كتب: أحمد وجيه عامر

يقدم “صوت العرب نيوز” أهم مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 20-4-2022، حيث ستقام العديد من المباريات في الدوريات العالمية المختلفة، سواء في الدوري الإنجليزي، أو في كأس إيطاليا، أو في الدوري الإسباني، وأيضا الفرنسي. موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في كأس إيطاليا يواجه فريق يوفنتوس في إياب نصف النهائي من كأس إيطاليا نظيره فيورنتينا.

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تبث المواجهة عبر قناة “أبوظبي الرياضية” المفتوحة AD SPORTS 4HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي يستقبل فريق تشيلسي غريمه أرسنال في قمة مؤجلة من الجولة رقم 25 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

المواجهة تنطلق في الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:45 مساء بتوقيت أبوظبي و8.45 مساء بتوقيت القاهرة.

تبث المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس” beIN Sports 2 HD Premium بتعليق حفيظ الدراجي. موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي يستعد فريق مانشستر سيتي لاستقبال ضيفه برايتون في مواجهة مؤجلة من الجولة رقم 30 في الدوري الإنجليزي.

تبدأ المواجهة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة. المباراة ستبث عبر قناة “بي إن سبورتس” beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي. موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني يواصل فريق ريال مدريد

رحلته للتتويج بالدوري الإسباني هذا الموسم، حين يلاقي أوساسونا في الجولة رقم 33. تبدأ في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 مساء بتوقيت أبوظبي و9.30 مساء بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة ريال مدريد وأوساسونا تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق يوسف سيف. موعد مباراة أنجيه وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي يستقبل فريق أنجيه نظيره باريس سان جيرمان الساعي بالتتويج بالدوري الفرنسي في الجولة 33، مساء الأربعاء.

يكون موعد المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة. وتقوم قنوات “بي إن سبورتس” ببث المباراة بشكل حصري على الهواء مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى