فن

تعرف على سر غياب “منة جلال” عن دراما رمضان

منة جلال تكشف عن أعمالها الجديدة

 

 

 

الفنانة منة جلال
الفنانة منة جلال

 

كتبت_ميار ترك

 

كشفت الفنانة منة جلال عن سبب تغيبها في الموسم الرمضاني الحالي لصوت العرب نيوز ، حيث أنها قد صرحت أنها تعمل هذه الفترة علي مسلسل تلفزيوني جديد سيعرض بعد رمضان بعنوان “السر” يصنف من ضمن الأعمال الدرامية ذات الصبغة المثيرة التشويقية ،وسيبلغ عدد حلقاته إلي ستون حلقة، وستجسد فيه شخصية “ضحي” وهي فتاة متدنية الأخلاق تتعرض للكثير من المشاكل خلال أحداث المسلسل ، حيث أنها تتعرض للخطف ،وتتعاون مع بعض العصابات الخارجة عن القانون.
وتدور أحداث المسلسل حول محامية تدعي شاهندة وهو الدور الذي ستجسده الفنانة مايا نصري ، كما أنها تربطها علاقة بإحدي رجال الأعمال ، وفي سياق الأحداث تقوم بإكتشاف سر خطير بخصوصه ، مما يدفعها للوقوع في الكثير من المشكلات والخلافات معه ، ويحاول جاهداً القضاء عليها ليدفن سره بالإستعانه بسلطته ونفوذه.

العمل من إخراج محمد حمدي ، تأليف حسام موسي ، إنتاج محمد فوزي
ويشارك في التمثيل وفاء عامر، وحسين فهمي ،وريم البارودي ،ونضال الشافعي بدور جلال ،هبة حسن بدورصفاء زوجة زناتي ، مايا نصري بدور شاهندة ، هشام المليجي ،ألفت عمر ، علا رامي ، داليا ياسين ، أشرف عبد الغفور ، عهدي صادق ، نورين كريم ، أحمد حلاوة ، أية إبراهيم بدور نعيمة ، محمد سليمان ، نور الكاديكي.
وعلي ذكر الأعمال الجديدة تقوم “منة” الأن بتحضير عمل سينمائي جديد سيعرض بعد العيد المقبل ولكنها رفضت الإعلان عنه لأنه قيد الدراسة من جانبها .

منة جلال ممثلة مصرية ابنة الفنانة والممثلة سعيدة جلال ، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية ،وشاركت في العديد من الأعمال الفنية ، وكان النصيب الأكبر للمسلسلات التلفزيونية حيث أنها قد شاركت في مسلسل أصحاب المقام الرفيع ، ومسلسل حكايات المدندش ، وجنة ونار ، وبالشمع الأحمر ،المرافعة.

ومن المسلسلات التي تفضلها “منة” مسلسل إكرام ميت ،ودموع في حضن الجبل ،وغريب الدار.
كما شاركت بالتمثيل في العديد من المسرحيات ومنها مسرحية “الهرم ده بتاعي” بصحبة مها أحمد وصفاء جلال ، ومدحت كيخه ،وقد عرضت المسرحية في موسم الصيف السابق علي مسرح بيرم التونسي ،ومسرحية “زهرة العاشقين” بصحبة الفنانة عفاف شعيب ، وثلاث مسرحيات اخرين تتبع القطاع الحكومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى