صوت العرب

أمين عام حزب مصر الحديثة بالشرقية يجتمع بقيادات وكوادر الحزب لمناقشة سبل تطوير آليات العمل الحزبي

كتب:سعيد سعدة

في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة ، والسيد اللواء أحمد فهمى أمين عام الحزب ، إجتمع اللواء طارق عجيز أمين عام الحزب بمحافظة الشرقية ، بعدد من قيادات وكوادر الحزب ، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة ، و سبل تطوير آليات العمل الحزبي والتنظيمي وضرورة التفاعل الإيجابي مع القضايا الجماهيرية العامة.

في البداية وجه اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، الشكر والتقدير ، لكافة القيادات والكوادر التي شاركت في تنظيم إحتفالية 30 يونيو .

أكد اللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية ، على أهمية بذل المزيد من أجل وطننا الغالى مصر والإرتقاء بالحزب ، ومدى أهمية المشاركة المجتمعية وزيادة الإنتشار والعضوية بالحزب ، والتوعية بإنجازات الدولة المصرية.

وكلف اللواء طارق عجيز ، بالعمل الجاد والتلاحم مع المواطنين وحل المشاكل التي تواجههم على الطبيعة بالتنسيق مع السادة المسؤولين ، علاوة على ضم قيادات وكوادر جديدة للحزب ، لإثراء العمل السياسي.

وناقش الإجتماع ، الإقتراح المقدم من الدكتور محمد فودة أمين التدريب والتثقيف ، بتنظيم دورة تدريبية في مجال الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، للشباب ، لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

كما طرح الحاج عزت عفيفي أمين الفلاحين ، مشكلة تقدم بها الأهالي إلى أمانة الفلاحين ، يتضررون من ضعف مياه الري بترعة شنيط الحرابوة بكفر صقر ، وعدم وصول المياه لخليج الشيخ إبراهيم بتلك المنطقة ، وعلى الفور كلف اللواء طارق عجيز ، الصحفي بشير حافظ أمين التنظيم والدكتور محمد حجاب رئيس لجنة الزراعة والري بالحزب ، ببحث تلك المشكلة وحلها مع وكيل وزارة الري بالشرقية.

وإستمع اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، لآراء قيادات وكوادر الحزب ، لتطوير آليات العمل الحزبي والسياسي والتفاعل مع الجماهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى