أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من عرض تركى آل الشيخ لضم “حامد اوجمعه اوعبد العزيز”

سيد عطية

كشف أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ، أن عرض المستشار تركى آل الشيخ ، مالك نادى بيراميدز ، بالحصول على خدمات أحد الثلاثى طارق حامد أوعبد الله جمعه أومحمود عبد العزيز ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية ، مقابل الحصول على خدمات للاعبين من ناديه ومقابل مالي ، سوف يتم عرضه على مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، والسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق .
وأكد المشرف العام ، بان مسألة التفريط في خدمات طارق حامد من وجهة نظره الشخصية صعبة جدا ، لانه لاعب مؤثر ولا غنى عنه ووجوده ضروري مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .
وأوضح أمير مرتضي ، أن مجلس ادارة النادي والمدير الفني للفريق ، أصحاب القرار النهائي في اتمام الصفقة ، ولكن المؤكد بانه لن يتم التفريط في خدمات لاعب الفريق يحتاج له من أجل التتويج بالبطولات والالقاب ، موضحا بانه سيتم دراسة عرض المستشار تركى آل الشيخ بما يحقق مصلحه الفريق ، والرد عليه خلال الايام المقبلة .
وأكد المشرف العام ، فريق الزمالك قدم مباراة جيدة أمام فريق بيراميدز خلال شوطي اللقاء ، رغم قيام الحكم بطرد عبد الله جمعه قبل نهاية اللقاء بربع ساعة ، وهو ما كان له تاثيرا على الفريق .
وأوضح أمير مرتضى ، أن الزمالك تركيزه في جميع اللقاءات حصد النقاط الثلاث من أجل التتويج بلقب بطولة الدورى العام ، مؤكدا بانه على الرغم من الانفراد بالقمة وبفارق كبير من النقاط الا أن الدورى لا يزال في الملعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى