عاجلفن

أمير صلاح الدين يكشف عبر It’s Showtime تفاصيل ميني ألبوم جديد لـ بلاك تيما

كتب : جيهان جاسر

كشف الفنان أمير صلاح الدين أحد أعضاء فرقة “بلاك تيما” تفاصيل تحضيراتهم لميني ألبوم جديد يحمل اسم “الصندوق الأسود” ليكون الألبوم الرابع في مشوارهم الفني.

وقال أمير خلال لقائه في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: إحنا بنحضر لميني ألبوم اسم “الصندوق الأسود” هيكون فيه 5 أغاني، عملنا منهم اتنين وبنكمل الباقي إن شاء الله.

وأشار أمير إلى أنهم سيعيدون تجربة تقديم اللون النوبي في الألبوم ولكن بأغنية واحدة فقط تحمل اسم “دوجو دامو”، قائلًا: دوجو دامو يعني مفيش فلوس بالنوبي، وإن شاء الله تنزل قريب، هي وأغنية اسمها “غدارة” الاتنين ضمن أغاني الميني ألبوم.

وأوضح أمير صلاح الدين أنهم يتعاون في الميني ألبوم مع العديد من الشعراء منهم محمد عبده وضياء الرحمن وإسلام بجول، أما عن الملحنين فسيشارك محمد عبده وأحمد بحر في التلحين أيضًا، هذا إلى جانب مشاركة أمير في الألبوم كشاعر وكملحن من ناحية أخرى، كما يتعاونون مع موزعين موسيقيين مختلفين في الخمس أغاني.

الجدير بالذكر ان برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى