أمن القاهرة يضبط المتهم بخطف طفل فى المرج

كتبت – صفاء محمود عبد المقصود:

تمكنت الأجهزة الأمينة بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على مسجلين خطر لاختطافهما طفلًا يبلغ من العمر 5 سنوات، وأعادت الطفل المختطف لوالديه.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من “مؤمن. ع”، موظف، يتهم شخصين مجهولين باختطاف ابنه آدم، 5 سنوات، وأنه فوجئ باقتحام شخصين ملثمين منزله وتهديده هو وزوجته بالسلاح النارى لمنعهما من إصدار أي أصوات، وبعدها قاما بالخروج فورا وعند ذهابه إلى غرفة نوم ابنه الصغير لم يجده ووقتها علم أن طفله تم اختطافه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث مكون من الرائد حسام رضا والرائد أحمد المغازى والرائد محمد أبوالعطا ضباط مباحث قسم شرطة المرج لكشف غموض الواقعة، وتمت مراقبة هاتف والد الطفل لتلقيه اتصالات لمساومته على إعادة طفله مقابل مبلغ.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات واستخدام التقنية الحديثة أمكن التوصل إلى مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما مسجلان خطرا ويرتبطان بعلاقة سابقة مع والد الطفل، وتم إعداد الأكمنة اللازمة وتم القبض عليهما وعثر معهما على الطفل داخل شقة لأحدهما بمنطقة المرج.

وباستجوابهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية مع والده وأنهما قاما بالتشاجر كثيرا معه ومحاولة إقناعه بإعادة أموالهما، وعندما قام بالرفض اختمرت في ذهنهما فكرة اختطاف نجله للضغط عليه مقابل “إعادة أموالهما”، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى