الرئيسيةصوت العربعاجل

أمانة هيئة القبائل العربية وشباب الوطن للتنمية بمطروح تحل مشاكل المواطنين بالمحافظة (صور)

كتبت- سعاد محمد

استطاعت أمانة هيئة القبائل العربية وشباب الوطن للتنمية بمطروح في حل عدد من المشاكل التي تواجه المواطنين بمطروح من خلال مخاطبة المسئولين عن تقديم تلك الخدمات وذلك تحت رعاية السيد الوزير محافظ مطروح خالد شعيب ورئيس العمد والمشايخ عبدالكريم المحفوظي بمطروح.

حيث شكل العمدة سعد القرى العوامى رئيس أمانة هيئة القبائل العربية وشباب الوطن للتنمية بمطروح لجنة من الأمانة برئاسة العمدة حميدة ابوفنجال نائب رئيس هيئة القبائل العربية وشباب الوطن لمقابلة لرئيس مجلس المدينة مطروح لايجاد حلول سريعة لمشكلات المواطنين.

وضم الوفد رئيس أمانة سيوة عادل محمد قدورة وبعض لجان الأمانة ومنها:

1- لجنة الإعلام برئاسة دكتورة مرفت فتحى وعنها محمد عبدالله وأيمن عشرى

2- لجنة العلاقات العامة ممثلة عنها إيناس فوزى

3- لجنة الصحة ممثلة عنها صالحة عبدالله بشير

4- لجنة المرأة ممثلة عنها ياسمين عبداللطيف

5- لجنة المرأة عن مركز مطروح ممثلة عنها صابرين سنوسي جويدة

وكان هدف الزيارة هو عرض بعض المشكلات التى وصلت إلى أمانة مطروح وتم النقاش والعمل على ايجاد حلول سريعة ومنها مشكلة المواصلات مشروع أتوبيس داخل المدينة بناحية علم الروم وام الرخم ووادى الرمل وتم التواصل من رئيس المجلس بالأستاذ عمر مجاور مسئول المشروع وتم بالفعل حلها فورا وذلك بمجهود واضح من رئيس مجلس المدينه الاستاذ رضا جاب الله.

وكما تحدث رئيس أمانة سيوة عادل محمد قدورة على تفعيل خط سير ميكروباص موقف سيوة إسكندرية وذلك برفع مذكرة من قبل هيئة القبائل العربية لرئيس مجلس المدينة مطروح والتنسيق مع إدارة المرور بالموافقة على تفعيل خط السير

وكما توجه الوفد إلى وكيل مديرية التربية والتعليم الأستاذ اسماعيل جاتو لعرض بعض الشكاوى وبخصوص مناشدة أولياء الطالبات مدرسة الثانوية التجارية بنات والتظلم من الفترة المسائية للبنات دون البنين ووعد بالنظر والبحث في حل المشكلة ومخاطبة هيئة الأبنية التعليمية لسرعة إنهاء أعمال البناء بالمدرسة.

ثم توجه الوفد إلى مستشفى مطروح العام بناء على شكوى أسرة المريض على حسن من أهل مطروح مصاب بكسر مضعف بالفخد وبعد التواصل مع الدكتور المعالج رئيس قسم العظام بالمستشفى أقر بتحويل المريض إلى مستشفى ناريمان بالإسكندرية بعد الموافقة والرد على خطاب التحويل.

لذا تتقدم أمانة هئية القبائل العربية وشباب الوطن بخالص الشكر والتقدير إلى الأستاذ رضا جاب الله رئيس مجلس المدينة بصفته ووكيل مديرية التربية والتعليم الأستاذ اسماعيل جاتو بصفته ووكيل وزارة الصحة الدكتور اسلام عساف وعنة دكتور محمد سلام رئيس قسم العظام بمستشفى مطروح بصفته على حسن الاستقبال وتلبية نداء أهل مطروح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى