ألدى لم يثير إعجاب الشعب الألمانى كعادته

كتبت روفيدة جابر

ألدى هو إسم يرتبط بالشعب الالمانى و كل من يزور ألمانيا حيث يرتبط هذا الاسم بالعلامة التجارية الأشهر فى العالم و التى توفير سلع غذائية و بأسعار أقل نسبيآ ، و هذا وفقآ لسياسة الشرمة لتوفير الأموال .
الإ أن المبنى الجديد للشركة يبتعد تمامآ عن تلك الفكرة و الذى ظهر للجميع الديكورات الفاخرة و الباهظة الثمن ، إذ يبدو أن الشركة قد تخلت تمامآ عن فكرو الرئيسية للشركة .
حظى إفتتاح المركز الجديد بمدينة إيسن باهتمام إعلامى كبير ، حيث وصفته الشركة بأنه يعتبر تحولآ فى الثقافة التى تعتمد عليها ، و أنها تتبنى السوم ثقافة الانفتاح و الشفافية و تقديم الظروف و الأجواء المناسبة و الديكورات المبهرة لجذب الموظفين للعمل و جذب العملاء للتعامل مع الشركة .
يعلو المبنى قبة زجاجية ضخمة تسمح لمرور الشمس و الإستفادة منه ، كما يقدم اماكن تستوعب حوالى 1200شخص ، كما يشمل المبنى على صالة ألعاب رياضية ، و حضانة لابناء العاملين بالشركة و مطعم يقدم أفخر المأكولات للعاملين .
هذا المبنى الجديد مقام على مساحة تزيد على 24 ألف متر مربع و به أكثر من 100غرفة للاجتماعات، و لاستقبال الموظفين بعد إنتهاء مرحلة العمل من المنزل و التى فرضتها جائحة كورونا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى