أفضل طريقة لعمل باديكير للقدمين فى المنزل

كتب:محمد الانصاري

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن طريقة عمل الباديكير في المنزل، فمن المعروف أن الباديكير من الأمور الهامة والضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها.
فمن خلالها يمكنك القضاء على الجلد الميت، والحفاظ على نعومة اليدين والقدمين، مما يجعل الكثيرات يتوجهن لصلونات التجميل للقيام بعمل الباديكير، على الرغم من سهولة القيام به في المنزل.
نقدم لكم اليوم، طريقة عمل الباديكير في المنزل بكل سهولة…

طريقة عمل الباديكير في المنزل
يعتقد الكثيرون أن طريقة عمل الباديكير في المنزل من الأمور الصعب القيام بها، ولكن الحقيقة عكس هذا تماما، من الممكن أن تقومي بعمل الباديكير في المنزل بكل سهولة، ولكن هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب أن تتبع أثناء القيام بعمل الباديكير، وذلك من أجل الحصول على أفضل وأسرع النتائج، وهذه الخطوات هي:

في البداية يجب أن تقومي بتحضير الأدوات التي سوف تحتاجين استخدامها أثناء عمل الباديكير، مثل مبرد الجلد، وملقط الأظافر، وزيت الأظافر، وملف الأظافر، وغيرها العديد من الأدوات الأخرى.

هنا يجب أن تقومي بتنظيف القدمين جيدا جدا، وذلك عن طريق استخدام الصابون والماء الدافئ، ومن بعد الانتهاء من تنظيفها، يجب أن تقومي بتجفيفها جيدًا جدًا.

يجب الآن أن تقومي بقص أظافر القدمين بطريقة صحيحة، أي يجب أن يكون شكل الأظافر بعد القص مستقيم، كما يجب عليك الحرص من قصها بطريقة مفرطة حتى لا تسبب لكي أي ألم، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بأن يكون طول الأظافر متساوي.

يجب الآن أن تقومي بتنعيم الأظافر وإزالة ما بها من زوائد في الحواف، وذلك عن طريق استخدام ملف الأظافر.

هنا يجب أن تقومي بعمل تقشير للقدمين، حتى تتمكني من إزالة ما بها من جلد خشن وميت.
يمكنك الآن أن تقومي بترطيب القدمين، وذلك من خلال استخدام الكريم المرطب الذي يمنح الجلد النعومة التي تبحثين عنها.
من بعد التأكد من تنظيف وتقشير القدمين، تأتي مرحلة طلاء الأظافر، فعليك أن تختار طلاء الأظافر باللون الذي تفضلينه وتطبيقه على القدمين برفق وبطريقة صحيحة، ومن الضروري أن تتأكدي أن جف تمامًا قبل القيام بأي نشاط، وذلك من أجل الحفاظ على شكل القدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى