أحمد موسي : مصر أفضل دول المنطقة استقرارًا وامننًا بفضل رجال القوات المسلحة

كتب : محمد النجار 

 

قال الإعلامي أحمد موسى، أنه كان لدى العالم والإعلام هواجس بأن مصر غير مستقرة ولكن هذه اللغة اختفت هذا العام لافتا الى أن الزيارة الحالية التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في الدورة الثالثة والسبعين، لها أهمية عظيمة وفوائد كثيرة، وأنها تأتي استكمالًا للنجاحات الكبيرة التي حققتها الدولة في الملفات الخارجية.

 

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، والمذاع على قناة “صدى البلد”، مساء الإثنين، إن أجندة مصر الأساسية خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لحضور اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هى الاستثمار والصناعة والاستقرار في مصر.

 

ونوة ” موسي “، إلى أن أولويات الرئيس السيسي خلال زيارته التحدث مع الشركات الكبرى في أمريكا والمؤسسات الدولية مثل صندوق النقد والبنك الدولي، مؤكدًا أن بلادنا من أفضل دول المنطقة استقرارًا وامننًا بفضل رجال القوات المسلحة.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها رقم 73.

وهذه هى المرة الخامسة التى يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة (الشق رفيع المستوي) منذ توليه رئاسة البلاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى