بالصور..أغرب 10 أحذية حول العالم

 

كتبت: الاء حسن

شهدت الأونة الأخيرة اتجاه الموضة نحو التصميمات الغريبة، وخاصة فيما يتعلق باحتياج النساء من إكسسوارات وشنط وأحذية وملابس وغيرها، وقد أدي ذلك لظهور أغرب الأحذية التي رافقت أزياءً كلاسيكيّة حيناً ومبتكرة، وفي هذا التقرير يقدم “صوت العرب نيوز” أكثر 10 تصاميم أحذية غريبة:

-الحزاء الأكثر إشراقاً:
حذاء عالي الساق ومزيّن بأحجار الكريستال، يبلغ سعره حوالي 10 آلاف دولار أميركي، وهو كان الحذاء المفضّل لدى النجمات هذا العام فقد ارتدته كُل من: ريهانا، بيونسي، سيلين ديون، ريتا أورا، كيندال جينير، هيفا وهبي ومايا دياب.

-الحذاء الأكثر مرحاً:
حذاء “كروكس” المطاطي المزيّن بالورود البلاستيكيّة الملوّنة ، وقد تم تنسيقه ليتناسب مع فساتين السهرة.

-الحذاء الأكثر سرعةً:
هوا نوع من الأحذية الرياضية التي تزيّنت بخطوط هندسيّة جاءت مستوحاة من أبنية مدينة باريس ومعالمها الأثريّة، أما الطابع الرياضي لهذه الأحذية فيجعل منها الأسرع بين الأحذية التي صدرت هذا العام.

-الحذاء الأكثر شعبية:
شكّل الحذاء عالي الساق المصنوع من الجلد ذي اللون الأحمر التصميم الأكثر شعبيّةً لهذا العام، وقد لاقى رواجاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي ورصدناه بوفرة في شوارع أسابيع الموضة العالمية.

-الحذاء الأكثر دفئاً:
وهو مصنوع من الفرو الملوّن، ومستوحى من تصميم حذاء، يتميّز بكونه مريحاً جداً ودافئاً، ولكن لا يمكننا أن نقول إنه أنيق أيضاً.

-الحذاء الأكثر أناقةً:
يذكّر هذا التصميم بأحذية الأميرات، يتميّز بلونه الفضي، تصميمه الناعم، وعقدته الأنثويّة مما يجعل منه الحذاء المثالي لمناسبات العام الجديد.

-الحذاء الأكثر كلاسيكية:
جاءت هذه الأحذية مستوحاة من تصميم صندل “الغلاديايتور” والأعمدة الرومانية القديمة، وهي تلوّنت بألوان مشرقة وترافقت مع كعب مرتفع يزيد من أناقة الإطلالة وهى أحذية كلاسيكية وغريبة على السواء.

-الحذاء الأكثر تميّزاً:
أحذية معدنيّة تميزت بكعبها الصغير وتزيّنت بالشراريب وأزهار مصنوعة من “الباييت” ومرصّعة بأحجار كبيرة.

-الحذاء الأكثر غرابةً:
زين هذا الحذاء بالكشاكش، وقد تطلب تنفيذ هذه الأحذية مهارة كبيرة في تطويع خامة الجلد وتحويلها إلى كشاكش أنثوية أنيقة.

-الحذاء الأكثر ابتكارا:
وهي أحذية رياضية تميزت بمقدمتها المدببة التي تفتقر إلى الطابع العمليّ الأساسي في هذا النوع من الأحذية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى