أعضاء مجلس النواب وكبار الكتاب والإعلاميين يشيدون بكشف “طوالة” الصندوق الأسود لأيمن نور و40 حرامي

كتبت: منار محمد

 

أشاد أعضاء مجلس النواب وكبار الكتاب والإعلاميين بحوار هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين مع جريدة “اللواء الإسلامي” والذي اجراه الكاتبان الصحفيان أحمد عطية صالح رئيس التحرير ومهدي ابو عالية مدير التحرير، حيث أحدث ردود أفعال قوية وواسعة النطاق وغير مسبوقة  محليًا وعربيًا ودوليًا بعد أن كشف الصندوق الأسود لـ”أيمن نور” و40 حرامي بقنوات الإخوان الإرهابية وتناقله أكثر من 52 موقعًا ووكالة إخبارية مصرية وعربية.

وقال النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب: اوجه التحية الممزوجة بالوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد إلى جبهة شباب الصحفيين برئاسة هيثم طوالة الذي شكل حالة وطنية شديدة الخصوصية في مساندة الدولة المصرية بقوة وعزيمة الأبطال بالتوازي مع كشف وفضح العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد.

ووجه الشكر والتقدير إلى جريدة اللواء الإسلامي ورئيس تحريرها أحمد عطية صالح ومدير تحريرها مهدي أبو عالية.

ومن جهته، قال الإعلامي الكبير تامر أمين: تسلم الأيادي على هذا الحوار الوطني الرائع الذي أصبح حديث مصر كلها والشكر إلى رئيس تحرير الجريدة أحمد عطية صالح والزميل هيثم طوالة الشاب الوطني المهموم بقضايا الوطن والمواطن.

فيما أشار الكاتب الصحفي الكبير عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن الحوار يستحق الإشادة والتقدير ومتميز جدًا، راسلًا تحية إلى طوالة واللواء الإسلامي.

وأشاد الكاتب الصحفى الكبير سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر “الجمهورية” قائلا: نحن أمام حوار قوي ومتميز ويكشف الخونة والعملاء والمتأمرين على البلاد ويفضح مخططاتهم العدائية والخسيسة ضد وطننا الغالي مصر وأوجة التحية إلى الزميل هيثم طوالة وجريدة اللواء الإسلامي.

وقال الكاتب الصحفى الكبير وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد: حوار ممتاز ورائع وهذا ليس جديدًا على هيثم طوالة الوطني الذي يعشق وطنة مصر حتى أصبح مثال وقدوة للشباب.

أما عن الكاتب الصحفى وليد البلاسي رئيس تحرير كتاب الجمهورية، فقال: حوار على شكل ملحمة وطنية جسدت اسمي معاني الانتماء وحب الوطن.

وحيا الكاتب الصحفي مرسي عبد الحميد رئيس تحرير موقع وبوابة أحوال البلد جريدة اللواء الإسلامي والذي يعتبرها أعرق الصحف الدينية في الوطن العربي واحبها إلى قلبة، قائلا: هناك فترات تميز الوطن برجالة المخلصين ومنهم “طوالة” الذي عمل بجد وإخلاص خلال عام فتحية لة ولاسرة اللواء الإسلامي.

يذكر  أن اللواء الإسلامي أبرزت في عددها الصادر، غدًا الأربعاء، ردود الأفعال الكبيرة حول الحوار حيث تصدر مانشيت الصفحة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى