أصغر بطلة مصرية تقود مبادرة لدعم السياحة بالغطس ٥٥ ساعة غدًا

كتبت – منار محمد:

تتجه انظار الاتحاد العالمي للغطس والاتحاد المصري غدا وبالتحديد عندما تدق ساعة القاهرة تمام التاسعة صباحا في مدينة شرم الشيخ تقوم البطلة المصرية ريم اشرف فوزي الذي لم يتعد عمرها الـ 14 عاما بتنفيذ اطول غطسة في العالم بمدة تصل الي 55 ساعة وذلك للمساهمة في دعم وتنشيط السياحة المصرية والترويج لبلدها في كل بلدان العالم، وذلك بالتزامن مع انطلاق منتدي شباب العالم 2018 برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ريم تنتمي لاسرة وطنية عريقة تمتاز بالانضباط وتتحلي بالعسكرية والوطنية .. فقررت فجاة أن ترد الجميل للبلد التي بدأت تترعرع فيها ، فعندما وجدت والدها ضابط القوات المسلحة والصاعقة يقدم أروع المثل في التفاني والإخلاص للوطن في شتي المجالات.
حيث قررت ريم ان تكسر الرقم العالمي في أطول غطسة تحت الماء المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لبطلة العالم الاسترالية 38 سنة بـ 51 ساعة و24 دقيقة تحت الماء.. حيث تسعي ريم أشرف لكسر هذا الرقم لتسجيل اسمها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأصغر بطلة مصرية في هذا الرقم .
وقررت أسرتها نقل إقامتهم الي شرم الشيخ لمساندة البطلة في مهمتها القومية (الشخصية).
ريم قالت إنها منذ حوالي عامين وهي تواصل التدريبات اليومية تحت الماء تحت إشراف جهاز تدريبي علي اعلي مستوي بقيادة مدربها الكابتن سيد حسن ، انها حصلت علي جميع الدورات والكورسات التي تؤهلها لتنفيذ الغطسة بنجاح بإذن الله.
قالت ريم انها لاقت صعوبة في الحصول علي موافقة موسوعة جينيس لاتمام الغطسة بسبب صغر سنها ، ولكن اصرارها وتواصلها ومراسلتها للمسؤلين في الموسوعة وافقوا لها علي تنفيذ مطلبها ولم ولم تنسي ريم ان تقدم الشكر والتقدير لوالدها ووالدتها ومدربيها وكل من ساندها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى