أشرف زكي يفوز بمقعد نقيب المهن التمثيلية

كتبت: اية ابو الدهب

بعد فوزه بمنصب نقيب المهن التمثيلية، أكد الدكتور أشرف زكي، سعادته بالفوز بالمنصب، مقدمًا الشكر للجمعية العمومية وجميع الفنانين الذين أدلوا بأصواتهم فيالانتخابات.

وكانت قد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهن التمثيلية فوز الفنان أشرف زكي، بـ مقعد النقيب للمرة الثانية على التوالي، بعدما حاز على عدد كبير منالأصوات خلال الانتخابات.

وكانت قد أغلقت لجان التصويت لانتخابات نقابة المهن التمثيلية في الساعة ٦ مساء، وتعلن بعد قليل نتائج فوز نقيب المهن التمثيلية، بالإضافة إلى ٦ أعضاء من ١٢مرشحًا.

وقررت اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة المهن التمثيلية مد فترة التصويت لمدة ساعة أخرى بسبب الإقبال الشديد.

وكان من المفترض أن تغلق اللجان بابها في الخامسة مساء لتمتد ساعة لتغلق في السادسة.

وكان قد اكتمل النصاب القانوني لانتخابات نقابة المهن التمثيلية والمقدر بنسبة 10% من عدد الأعضاء، والمقامة داخل نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

وشارك فى الانتخابات أيضا، النجم أحمد السقا، أحمد بدير، إدوارد، سهر الصايغ، ريهام عبد الغفور، فتوح أحمد، وحضر منذ الدقائق الأولي كل من، أشرف زكي، لقاءسويدان، الفنانة نهال عنبر، الفنان إيهاب فهمي وزوجته الفنانة يسرا وجيه، الفنان مجدي فكري، الفنان أشرف طلبة، أيمن عزب عضو مجلس النقابة، مجدي صبحي،سلوي عثمان، هند عاكف.

 وكان قد انطلقت عملية التصويت فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية على مقعد النقيب ومجلس الأعضاء، اليوم الجمعة، في النادي النهري للنقابة الذي يتواجد بشارعالبحر الأعظم بالجيزة بحضور المرشحين وأعضاء النقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى