أشباح باخموت تطارد الجنود الروس في ظلام الليل

كتب: مروة الكفراوى

أشباح باخموت هى شيء متعلق بمدينة باخموت في الجزء الشرقي من أوكرانيا و المدينة الآن تحتلها القوات الروسية. القوات الأوكرانية تواصل جهودها لاحتلالها واحدة من مجموعتهم تسمى Bakmut’s Bhoot. وتتمثل مهمة الفريق في القبض على الأعداء من خلال إطلاق النار بصمت من مسافة بعيدة بمسدس القنص.
وفقا لصحيفة بريك نيوز ففريق باخموت الشبح أخذهم القائد إلى قاعدتهم في ضواحي المدينة. قال القائد “إنني مدعو” بالشبح ” واكمل عندما بدأنا القتال في باخموت ورعبنا المحاربين الروس أطلق علينا اسم بوت باخموت.
و يتكون فريق أشباح باخموت من حوالي 20 جنديًا. لقد كانوا يقاتلون في هذه المنطقة منذ ستة أشهر و غالبًا ما قاموا بغارات للقبض على قادة مهمين للعدو. وعندما سئل عن عدد الجنود الروس الذين قتلهم الحزب حتى الآن أجاب قائد الحزب “لقد مات 524 شخصًا بالتأكيد.
ويداهم أشباح باخموت في ظلام الليل وشارك في تلك الحملة جندي اسمه كوزيا و كان يعمل في مصنع وقال انه لا أحب البنادق على الإطلاق و بعد بدء الحملة الروسية اضطر كوجيا إلى حمل البندقية.
ومع ذلك يعتقد كوزيا أنه لا يقتل أي شخص في باخمو ووفقا له فهو لا يؤدي إلا إلى استنفاد الأعداء في تلك الليلة كان كوزيا يلقي نظرة أخيرة على بندقيته القنص قبل أن يقوم بغارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى