فن

أسعار تذاكر والتفاصيل الكاملة لمسرحية “الشهرة” بمهرجان العلمين 2024

كتبت: صباح فتحي

كشف موقع تذكرتي، عن أسعار تذاكر المسرحية الجديدة التي من المقرر عرضها ضمن النسخه التانيه من مهرجان العلمين 2024، والتي حملت اسم ” الشهرة”، من إخراج خالد جلال.

مسرحية الشهرة إحدى المسرحيات التي تعرض ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الذي انطلق يوم 11 من شهر يوليو الجارى ويستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، حيث تعرض المسرحية لمدة 3 ليالٍ أيام الخميس 1 والجمعة 2 والسبت 3 أغسطس المقبل.

جاءت أسعار تذاكر مسرحية “الشهرة” بأكثر من فئة، حيث وصل سعر الفئة الأولى إلى 1000 جنيه.

أما الفئة الثانية يصل سعرها إلى 500 جنيه.

أما الفئة الثالثة فيصل سعر التذكرة الواحدة إلى 300 جنيه٠.

وتنتمى المسرحية إلى النوعية الغنائية الرومانسية الكوميدية، بمشاركة مجموعة من النجوم الشباب، وتتناول قصة مجموعة من الشباب الموهوبين ورحلة صعودهم إلى عالم النجومية، وما يحدث خلالها من صراعات ومواجهة تحديات حتى يتم تحقيق الأحلام فى نهاية المطاف.

مهرجان العلمين 2024

يستهدف المهرجان الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة، ما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، لتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار، بما يمثل إضافة إلى مظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.

ويحظى مهرجان العلمين الجديدة باعتباره الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، بأجندة متنوعة وزاخرة بالأنشطة والفعاليات الموسيقية، والرياضية والترفيهية والتي تحدث لأول مرة على أرض مصر، كأحد عناصر جذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، في ظل التوجه العام لتصبح مدينة العلمين الجديدة أفضل الوجهات السياحية في العالم.

أسعار تذاكر مسرحية الشهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى