سامر المصري يكشف عن دوره في مسلسل” ابو جانتي “

كتبت:مروة بدار

أعلن الفنان سامر المصري نبأ من المنتظر أن يسعد محبي إبداعاته في الأعمال الكوميدية، هو انتقال شخصيته في مسلسل “أبو جانتي” (ملك التاكسي) إلى السعودية، في جزء ثالث من المسلسل يعتزم أن يتم تنفيذه في المملكة.

وأضاف سامر المصري في مقابلة مع الإعلامية راندا جبر في برنامج The Insider بالعربي،إن الجزء الثالث يسلط الضوء على الانفتاح الحاصل في السعودية، ونشاهد من خلاله “أبو جانتي” وقد انتقل للعمل سائقا للتاكسي في المملكة، ومن المنتظر أن يحتفظ الجزء الثالث بروح العمل ومجموعة من أبطاله (“أبو ليلى” و”أم النور” – الفنانة سامية الجزائري)، مع مجموعة من الممثلين السعوديين المهمين.

 

www.facebook.com/watch/?v=296746844885072

 

وبالإشارة إلى أعماله السعودية الناجحة، مثل مسلسل “قلبت جد” و”مامجي”، قال سامر المصري إنه يحب اللهجة السعودية جدا، ويشعر بها من أقرب اللهجات إليه، ولديه قاموس كبير من مفرداتها وقدرة على الوصول إليها، لكنه لن يمثل باللهجة السعودية في عمل جديد يبصر النور قريبا، وفقا لما ذكره البرنامج.

وفي الوقت الذي يتصاعد فيه الاعتماد على المنصات الرقمية لعرض الأفلام والمسلسلات، شبّه سامر المصري المرحلة الحالية بمرحلة عرض أعماله على القنوات المشفرة، وهي مرحلة امتدت بالنسبة له أربع أو خمس سنوات، في بداية دخوله عالم التمثيل، وعانى فيها من اقتصار المشاهدة على مشاهدي تلك القنوات، وعدم معرفة الناس في الشارع به، وقال إن العرض على المنصات عودة لتلك القصة، فلكل منصة متابعوها، ولا توجد منصة قوية تغطي مساحة كبيرة من المشاهدة عربيا.

وأوضح البرنامج أن سامر المصري كشف بصعوبة عن مشاركته في مسلسل مصري مكون من عشر حلقات، يعرض على واحدة من المنصات “أونلاين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى