“أستودعكم الله” … بسمة وهبة تطلب الدعاء قبل دخولها العمليات(فيديو)

كتبت – مروة بدار: 

شاركت بسمة وهبة، فيديو لها أثناء تجهيزها لدخول غرفة العمليات وذلك عبر صفحتها الرسمية “الفيس بوك “.

وظهرت” بسمة” في الفيديو وهي ترتدي ملابس العمليات كما طالبت جمهورها بالدعاء لها حيث أنها أصيبت بمرض نادر وذهبت لتتلقي العلاج خارج مصر وقالت :”أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، يد الله فوق أيدينا، خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسوني في الدعاء”.

وتأثر جمهور “وهبة”  بالفيديو الذي نشرتة وانهالت عليها التعليقات بالسؤال عن صحتها والدعاء لها. 

وفي وقت سابق ،أعلنت الإعلامية بسمة وهبة تضامنها مع مرضى سرطان الثدي من خلال صفحتها الخاصة على “فيسبوك”، وخلال مقطع فيديو نشرته قالت فيه إنها تنتهز فرصة بأن شهر أكتوبر، وهو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي، لتتحدث عن تجربتها مع المرض وبأنها ستتحدث مع جمهورها في فيديو مباشر.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها عادت إلى القاهرة، بعدما انتهت من إجراء الفحوصات والتحاليل، على أن تظهر نتائجها بين أسبوعين ل3 أسابيع، موجهة رسالة لكل من ساندها، قائلة “شكرا لكل واحد دعالي.. يارب كل واحد دعالي بالشفاء الدعاء ده يبقى من نصيبه”.

وأوضحت “بسمة”، أن أزمة المرض أظهرت لها أصدقاء “بيظهروا في وقت الشدة”، على رأسهم شيرين كامل زوجة رجل الأعمال ياسين منصور، مضيفة: “أكتر حاجة مبسوطة بيها، هي صديقتي شيرين كامل زوجة الأعمال ياسين منصور”، الصديقة الجميلة التي وقفت بجانبي بحب، الصداقة ليست بالسنين بل بالمواقف، “مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي”، وعدت إلى مصر “عشان أقعد في حضنكم”، وأرافق جمهوري الذين هم جزء من قوتي، أنا قوية بفضل الله وبفضل الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى