أسامة عبدالله يقدم فيلم قصير عن تنسيق الثانوية العامة (فيديو)

كتبت: لوجين محمد

قام الفنان القدير أسامة عبدالله بتقديم فيلم قصير  يحمل اسم “التنسيق” وهو عن تنسيق الثانوية العامة، والذي يتم حالياً عد إعلان النتائج منذ أيام قليلة، حيث قامت الشركة المنتجة بنشر الفيلم القصير عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو الفيديو الذي  تخطي في يوم واحد نصف مليون مشاهدة.

وقال المنتج احمد طه مالك شركة ميديا جيت للإنتاج الفني والإعلامي في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، ان الشركة بدأت في إنتاج أفلام قصيرة علي منصات التواصل الاجتماعي، وحققت الأفلام رواجا كبيرا ليحتل تريندات التواصل الاجتماعي بمواهب شابه وبعض المشاهير.

وأضاف طه قائلاً : “هدف الشركة في الوقت الحالي فتح أفق جديدة لعالم الإنتاج الرقمي خاصة أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت الباب الأول للمواهب الشابة، لذا قررت الشركة أن تبدأ في إنتاج أعمال مختلفة للمشاهير في مجالات مختلفة، ومساندة المواهب الجديدة في إنتاج أعمال مختلفة مثل الأفلام القصيرة والبرامج والموسيقي”.

وتابع طه أن الفيلم الخاصة بتنسيق طلاب الثانوية العامة لدخول الجامعات يرصد الحالة الاجتماعية التي يعيشها الطالب عقب الحصول علي نتائج ضعيفة، بنيما يدور الفيلم في إطار من الاجتماعي “اللايت”، ويشارك في بطولته بجانب الفنان القدير أسامة عبدالله الفنان الشاب إسلام طه.

الفيلم القصير “التنسيق”، هو سيناريو وحوار نادر بكر، ومدير إنتاج حازم الجيزاوي، ومدير تصوير كريم عبدالقوي، ومن إخراج محمود رجب ومن إنتاج ميديا جيت، لكل من محمد عادل أمام ،ومحسن سرحان ، وأحمد طه والتي تستعد حالياً لإنتاج مسلسل رعب مصري يعرض علي منصات التواصل الاجتماعي وسيكون من بطوله عدد كبير من نجوم الصف الأول مع مواهب شابه جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى