أزمة في الإسماعيلي قبل مواجهة الإنتاج

 

ading Accent 4″/>

















































كتبت – سعاد محمد

اسلام محمد

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة البرازيلي يوسف فييرا، ضربة موجعة قبل مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري العام.
الإسماعيلي يستضيف الإنتاج الحربي، في السادسة مساء الأربعاء المُقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.
وحرمت الإصابات الإسماعيلي من جهود أكثر من لاعب أمام العجلات الحربية، ويستعرض “صوت العرب نيوز” هؤلاء اللاعبين في السطور التالية.
البداية جاءت في الخط الخلفي للدراويش، إذ يغيب محمد مجدي مدافع الفريق عن المباراة؛ بسبب حصوله على الانذار الثالث خلال لقاء حرس الحدود الماضي.
وبرز مدافع الزمالك السابق مع الإسماعيلي، في المباريات الأخيرة، بعد حصوله على الفرصة مؤخرًا، بسبب ابتعاده عن المباريات لحساب ريتشارد بافور.
الأزمة لم تتوقف على مجدي فحسب، فالأمر ازداد سواءً، بغياب محمود متولي مدافع الفريق عن المباراة، بعد تعرضه لمزق في الخلفية، خلال مران الدراويش.
كما لم يتحدد موقف الغاني ريتشارد بافور قلب دفاع الإسماعيلي، من المباراة، وبدأ يعود للمشاركة في التدريبات، وابتعد اللاعب عن مباريات الدراويش مؤخرًا لأكثر من شهر؛ بسبب تعرضه لجذع في الرباط الداخلي للركبة.
وضربت الإصابات الخط الأمامي أيضًا للدراويش، ولم يتحدد موقف الثنائي كريستوفر ميندوجا ولسعد الجزيري من المباراة، إذ يعاني الأول من الإجهاد والثاني يعاني من تمزق في العضلة الخلفية.
وقال الدكتور صالح الشامي رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن ثنائي الفريق لسعد الجزيري ومحمود متولي في مرحلة التأهيل وموقف لحاقهما بمواجهة الانتاج لم يتضح بعد”.
وأضاف: “الجزيري ومتولي يعانيان من تمزق بالخلفية، وسيخضعان لاختبار طبي من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهما للمباريات المُقبلة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى