“أزمة الخيانة الزوجية”… منى زكي تعود من جديد على طريقة قانون الجاذبية

كتبت: مروة بدار

تعود مني زكي من جديد إلى السباق الرمضانى، تنافس كبار النجوم والنجمات في مسلسلها الجديد لعبة نيوتن، من إخراج تامر محسن، وإنتاج محمد السعدي.

أحداث المسلسل: وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي حيث تناقش منى من خلال العمل أزمة الخيانة الزوجية، وذلك من خلال زواجها من محمد ممدوح، بعد أن كانت تعمل مهندسة زراعية فى مزرعته، و تكتشف خيانته لها، إضافة إلى علمها بعمله فى تجارة مشبوهة لتنفصل عنه وتتزوج من محمد فراج لتتوالى الأحداث.

قنوات العرض: يعرض المسلسل على قناة dmc فى تمام الثامنة إلا الربع مساء، وعلى قناة دبي في تمام العاشرة مساء، كذلك يعرض المسلسل على osn ياهلا فى تمام العاشرة مساء، وألفا مسلسلات فى تمام الحادية عشر مساء، كما يعرض أيضا على قناة رؤية،وutv العراقية.

أهم الشخصيات: يجسده محمد ممدوح شخصية زوج منى زكي، الذي يخونها ما يدفعها إلى طلب الانفصال عنه، بينما محمد فراج، يجسد شخصية الزوج الثانى لمنى والذى يتسبب زواجها منه فى كثير من المفارقات على مدار الأحداث.

برومو المسلسل : وقد حقق برومو المسلسل منذ الكشف عنه قبل أيام قليلة، حوالي 20 ألف مشاهدة على اليوتيوب، و970 ألف مشاهدة على فيسبوك. مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، حنان يوسف، إخراج تامر محسن، ومن إنتاج محمد سعدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى