أزمة الحضري تُقرب عواد من العودة للإسماعيلي

اسلام محمد
استقر مسؤولو النادي الإسماعيلي، على عودة محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول والمُعار للوحدة السعودي، بنهاية الموسم الجاري.

وانتقل عواد إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، عن طريق بوابة الوحدة المنضم حديثَا للدوري الممتاز، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مقابل 2.5 مليون دولار.

وحجز محمد عواد مكانا أساسيًا مع الفريق السعودي، كما حافظ على نظافة شباكه في أكثر من مباراة، وأشاد به المحللون بعد تألقه.

يأتي ذلك بعد أزمة عصام الحضري حارس الإسماعيلي، مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي يوسف فييرا، بعد تخلف السد العالي عن بعثة الدراويش إلى بوروندي.

وتخلف الحضري عن السفر لملاقاة ماسيجير نيجوزي البوروندي، والمُقرر لها مساء الأربعاء المُقبل، في إطار جولة الذهاب لدور الــ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

وسافرت البعثة بالحارسين محمد فوزي ومحمد مجدي، وقرر مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، تحويل الحضري للتحقيق ومعرفة سبب تخلفه عن البعثة، مع توقيع عقوبة عليه وفقًا للائحة.

وعلمت “الرسالة” أن حارس مرمى المنتخب المُعتزل، غضب من نتائج الفريق مؤخرًا، ما تسبب في دخول مرماه أكثر من هدف، كما أن الإسماعيلي تراجع في جدول الترتيب إلى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

وجاء سبب تخلف الحضري عن البعثة، بسبب مرض والدته بساعات قبل السفر، ليضطر الحضري إلى إغلاق هاتفه والسفر إلى بلده بدمياط، كي يتواجد بجوارها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى