أرسنال يفكر في إدراج النني إلى قائمة البيع

 

كتب : أنس أحمد

أفادت تقارير أن نادي آرسنال الإنجليزي، قد أدرج لاعب مصر الدولي محمد النني إلى قائمة البيع، حيث يتطلعون لإفساح المجال للتعاقدات الجديدة.

بينما يستعد آرسنال حاليًا للموسم الجديد، فإن أحد المراكز الرئيسية التي تحتاج إلى إعادة تشكيل في الفريق هو خط الوسط.

بدا أن الشاب الفرنسي ماتيو جويندوزي فشل في إقناع المدير الفني ميكيل أرتيتا، حيث يبدو أن العديد من التقارير تشير إلى رحيله.

وفقًا للصحيفة الإنجليزية ” The Telegraph “، يتطلع النادي أيضًا لبيع لوكاس توريرا ومحمد النني للسماح للنادي بشراء بعض أهدافه في سوق الإنتقالات الحالي.

ارتبط أرسنال ارتباطًا وثيقًا بـ توماس بارتي الغاني لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، لكن المطالب المالية للجانب الإسباني مرتفعة للغاية بالنسبة إلى فريق شمال لندن.

بالإضافة إلى ذلك، لاعب خط وسط ريال مدريد داني سيبايوس الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في آرسنا ، على وشك العودة لفترة إعارة أخرى.

كان أداء النني جيدًا منذ عودته إلى الفريق من بشيكتاش ، وساعده على رفع كأس الدرع الخيرية بعد فوزه على ليفربول بطل الدوري الإنجليزي.

بعد موسم مثير للإعجاب في تركيا، انضمت العديد من الأندية مثل جلطة سراي و طرابزون سبور وآخرها سامبدوريا إلى السباق للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

خاض النيني 36 مباراة مع النسور السوداء (بشيكتاش) الموسم الماضي، مما ساعدهم على احتلال المركز الثالث والتأهل إلى الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى