رياضة

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 2018/3/30

زينب حسن فتحي

أدى لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، المدير الفني، مران اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طنطا يوم الإثنين القادم، فى الجولة الثلاثين والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البدري يجتمع بلاعبي الأهلي قبل المران

عقد حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وتحدث معهم من فنيات المرحلة المقبلة واهميتها بالنسبة لخوض باقي مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولقاء الداخلية فى بطولة كأس مصر.

سعد سمير يغيب عن مران الأهلي

اصيب سعد سمير، مدافع الأهلي، بشد فى العضلة الخلفية، مما أدى الى تغببه عن مران الفريق المقام صباح اليوم، على ملعب التتش بالحزيرة، وخضع الى تديربات تأهيلية على هامش المران فى صالة الجيم.

أزارو يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش المران

ادى المغربي وليد أزارو، مهاجم الأحمر، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، المقام اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك عقب عودته من المغرب أمس، بعد المشاركة مع منتخب بلاده فى المعسكر الماضي ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا.

السولية ينتظم فى مران الأحمر

انتظم عمرو السولية، فى المران الجماعي للقلعة الحمراء اليوم، وذلك بعدما تغيب عن التدريبات أمس، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة باللاعب.

تدريبات تأهيلية للحارسي إكرامي والشناوي

خضع حارسي الأهلي لتدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي اليوم، شريف إكرامي، بسبب الإصابة فى الحوض الى جانب إصابة الانكل، بينما محمد الشناوي، لعدم تعرضه للإجهاد بعد المشاركة مع المنتخب الوطني فى معسكر سويسرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى