رياضة

أخبار الأهلي اليوم.. البدري: مواجهة الداخلية بالكأس صعبة.. وربيعة الى ألمانيا من جديد

زينب حسن

أكد حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، على أن مواجهة الداخلية فى دور الـ 16 من مسابقة كاس مصر، صعبة ومهمة للغاية، والمقرر لها يوم يوم الجمعة القادم على ملعب السلام، وأن الأحمر قد أغلق ملف الدوري الممتاز.

البدري: سأستعين ببعض اللاعبين الغائبين نظرًا لكثرة الإصابات

وقال حسام البدري، أنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية مباراة الداخلية باعتبارها خطوة مهمة للغاية من أجل الحفاظ على لقب بطولة كأس مصر والذي حققه الأهلي الموسم الماضي، وشدد البدري على أنه سوف يستعين ببعض اللاعبين الغائبين عن الفريق الفترة الماضية نظرا لكثرة الاصابات التي تسببت في غياب البعض عن لقاء الداخلية .

حسام البدري
اخر اخبار الاهلي اليوم مباشر

أزارو يخضع لفحص طبي

يخضع وليد أزارو، لفحص طبي اليوم الأربعاء يحدد موقفه بشكل نهائي من المشاركة أمام الداخلية في المباراة المقبلة، ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري التعجل في الدفع باللاعب خلال المران الجماعي، لحين انتهاء برنامجه التاهيلي؛ حتى لا تعاوده الاصابة من جديد.

ربيعة يسافر الى ألمانيا من جديد

خضع رامي ربيعة الى فحص طبي أمس الثلاثاء عقب عودته من ألمانيا، وقال خالد محمود طبيب الفريق ، أن اللاعب حصل على موافقة بالسفر مجددا ، إلي ألمانيا مطلع الأسبوع المقبل لإستكمال برنامجه التأهيلي هناك، وأوضح طبيب الفريق ، أن اللاعب سوف يخضع للحقن بالبلازما ، أثناء فترة برنامج العلاج الطبيعى ، في الفترة المقبلة بألمانيا تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يتابع حالته.

صلاح محسن جاهز للمشاكة فى لقاء الداخلية

تعافى صلاح محسن، من حالة الإجهاد العام التي عانى منها عقب مشاركته في معسكر المنتخب الأوليمبي الأخير، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بعد مباراة الداخلية المقبلة وكذلك التدريبات الجماعية للفريق .

سعد سمير يخضع لفحص طبي

يخضع سعد سمير، لفحص طبي أخير غدا الخميس قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وشهدت الفترة الماضية تحسن حالة اللاعب والذي أدى تدريبات بدنية قوية في المرحلة الأخيرة من التأهيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى