أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يبدأن تصوير مسلسلهما الجديد في هذا الموعد

كتبت- جنى محمد

يعود الثنائي المحب للجمهور الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023 بمسلسل جديد يجمعهم، بعد أن شاركوا معًا في مسلسل ا “للى مالوش كبير”، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهدهم في أول نوفمبر المقبل.

أحمد العوضي يكشف عن شخصيته في مسلسله الرمضاني الجديد

وكان قد كشف أحمد العوضي عبر الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الصعيدية، ومن المتوقع أن يحمل العديد من المفاجآت الجمهور.

والمسلسل من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف عبد الرحمن، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023.

التعاون الأول بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعاون الثنائي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذى تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، حيث يدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خصوصًا مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللى مالوش كبير

كما جسدت ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل شخصية “غزل”، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية “سيف الخديوي” ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين “سيف” و”غزل” يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

طاقم عمل مسلسل اللى ملوش كبير

يشارك في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” كلًا من:” ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، محمود ياسين”، من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

فيلم البلدوزر

من ناحية أخرى يواصل الفنان أحمد العوضي تحضيرات فيلمه الجديد “البلدوزر”، والفيلم من تأليف أحمد حسني، ومن إخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى