رياضة

أحمد الطيب عن أزمة السعيد: زمن العمل بكلمة الشرف انتهى الآن التعامل بالورقة والقلم

كتبت: زينب حسن

أكد المعلق الرياضي أحمد الطيب، إن أداء المنتخب الوطني أمام البرتغال في المباراة الودية بث الطمأنينة في نفوس المصريين، لافتا إلى أن المصريين يعيشوا الآن مع حلم رائع اسمه محمد صلاح، والبرتغال اسمه كبير لكن أدائه لم يكن كبيرا.

أحمد الطيب: كوبر طور طريقته

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الجميع راضي عن أداء الفريق أمام البرتغال، خصوصا بعد الانتقادات التي كانت تنهال على كوبر بسبب اعتماده على الدفاع، فقد طور طريقته ولعب هجوميا بالشكل المتوازن والمقبل”.

أحمد الطيب: الشناوي أدى بشكل جيد

وأوضح: “المنتخب عاش تجربة اللعب بندية مع الأداء والخروج متعادلا لمدة شوط وعشرة دقائق وأيضا تجربة التفوق لفترة طويلة قبل أن تتلقى شباك الشناوي هدفين، والحارس محمد الشناوي، ادى بشكل جد للغاية”.

أحمد الطيب: زمن العمل بكلمة الشرف انتهى الآن التعامل بالورقة والقلم

واضاف: “إن توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك كان صحيحا ولا يقدر أحد أن يلوم الأبيض واللاعب، وايضا توقيع اللاعب للأهلي وتمديد عقده مع الأحمر صحيح ولا يوجد به أي خطأ، وهناك عقود وشروط جزائية لابد أن تنفذ، زمن العمل بكلمة الشرف انتهى، الآن التعامل بالورقة والقلم”.

أحمد الطيب: تجميد السعيد قرار خاطيء

وأشار الطيب إلى أن: “قرار تجميد عبد الله السعيد، قرار خاطيء وضد كرة القدم، لافتا إلى أن الأهلي أكبر نادي في إفريقيا واتخاذه قرار عاطفي بهذا الشكل غير صحيح، تجميد عبد الله أكبر قرار خاطيء”.

أحمد الطيب: كنت اتمنى تواجد مدافع الإسماعيلي فى المنتخب

واستكمل: “إنه كان يتمنى تواجد بعض لاعبي أندية الدوري في معسكر المنتخب الوطني الحالي، مثل محمود متولي، مدافع النادي الإسماعيلي، فهو سريع ويجيد الكرات العالية ويقوم ببناء اللعب والهجمة من الخلف بشكل رائع”.

أحمد الطيب: عبد الله السعيد لا بديل له

وأختتم: “أتمنى أن يحصل حسين الشحات على الفرصة خلال مباراة اليونان المقبلة، لاعب يملك إمكانات جيدة والمنتخب يحتاج لقدراته، ووجود عبد الله السعيد في الملعب لا غنى عنه ولا يوجد لاعب يعوضه، من الممكن أن نفكر في تغييره إذا تراجع مستواه خلال المباراة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى