حوادث

آخر ما قاله حسام حبيب أمام جهات التحقيق: “اتهمتنى بالنصب وكان هذا رد فعلى”

كتبت: صباح فتحي

أوضح الفنان حسام حبيب أمام جهات التحقيق أن الفنانة شيرين عبدالوهاب وجهت له اتهامًا مباشرًا بنصبه عليها وأخذ أموالها دون وجه حق، وطلبت منه فض شراكة الاستديو في أقرب وقت واسترداد أموالها.

فأخبرها بأنه سيبلغ المحامى الخاص به بالتواصل مع محاميها لفض الشراكة، وإن كان لها أى أموال سيقوم بردها إليها.

وأوضح الفنان حسام حبيب، أمام جهات التحقيق، أن الاستديو محل واقعة اتهامه بالتعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب ملك خاص بهما الاثنين قاما بتجهيزه سويًا للتحضير فيه لأغانيهما الفنية خلال فترة زواجهما، وكان يتردد عليه حتى وقت قريب، مؤكدًا أنه بعد الطلاق أصبح تردده عليه قليلًا للغاية حتى لا يصطدم بها.

وأضاف أنه تلقى من “شيرين” اتصالًا هاتفيًا توضح له أنها ستكون موجودة ليلًا وطلبت منه الحضور للتحدث معه في بعض الأمور الخاصة، وعندما وصلت شيرين للاستديو طلبت منه فض الشراكة بينهما في هذا الاستديو ورد أموالها، ونشبت بينهما مشاداة وتركها وغادر الاستديو.

واتهمت الفنانة شيرين عبدالوهاب حسام حبيب بالتعدي بالضرب والسرقة وإصابتها بجروح قطعية في الرأس وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وسحجات بالعين؛ نتيجة تشاجرهما، وكان ذلك في الخامسة فجرًا، بالإضافة إلى سبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية “شنطة يد وبها مبلغ دولاري وهاتف محمول خاص بها”.

وبعدها توجهت شيرين إلى قسم التجمع، وحررت محضرًا ضد حسام حبيب، واتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل شقة حولاها لاستديو لتسجيل الأغاني بمنطقة التجمع الخامس، وأنهما اختلفا فاحتجزها، وتعدى عليها بالضرب والتعذيب وإصابتها بجروح.

وتبين أن الأجهزة الأمنية توجهت إلى محل إقامته في فيلا داخل كمبوند القطامية ديونز بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للقبض عليه، ولم يجدوا له أثرًا داخل الفيلا، وتم القبض عليه خلال اختبائه داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى