حديث أحمد حسن كوكا عن مستقبله في اوروبا ونصيحته لـ مصطفى محمد

كتب – أنس أحمد :

ادعى أحمد حسن كوكا، مهاجم مصر وأولمبيا كوس أن الانتقادات التي تلقاها مع المنتخب المصري غير عادلة لأن كرة القدم الدولية مختلفة تمامًا عن النادي الأول.

غاب كوكا عن جزء كبير من الموسم بعد إصابته بـ ڤيروس كورونا، الأمر الذي أبعده عن الملاعب لمدة شهرين تقريبًا.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لديه ثمانية أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم ، ويحتل المركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين، كما سجل هدف وحيد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

غالبًا ما يتعرض كوكا للانتقاد بسبب سجله مع مصر، بعد أن سجل عددًا قليلاً من الأهداف للفراعنة مقارنة بسجله التهديفي مع الأندية الأجنبية التي لعب معها.

قال كوكا لـ ON Time Sport : ” لم يأخذ أحد مكاني في المنتخب، نلعب 5-6 مباريات مع مصر طوال العام، وهذا يختلف عن كرة القدم للأندية حيث نلعب لمدة عام كامل “.

وأكمل : ” هدفي في الوقت الحالي هو الاستمرار في اللعب في أوروبا واللعب في واحدة من أفضل خمس بطولات في أوروبا “.

كما تحدث عن مصطفى محمد الذي توهج مع غلطة سراي منذ انضمامه إلى الفريق في يناير، وسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات حتى الآن.

قائلاً : ” مصطفى محمد شخص رائع إلى جانب كونه لاعبًا رائعًا، أنا سعيد بما يحققه في تركيا “.

وأردف : ” نصيحتي له هي ألا يبحث عن العودة إلى مصر على الإطلاق، عليه أن يستهدف اللعب في أحد الأندية الكبرى في أوروبا، وهو قادر على فعل ذلك “.

انضم كوكا إلى أولمبياكوس بشكل دائم في صيف 2020 بعد أن أمضى فترتين سابقتين على سبيل الإعارة في 2018/19 و 2019/20 مع انضمام العملاق اليوناني من نادي براغا البرتغالي.

لاعب شباب الأهلي السابق لم يسجل لمصر منذ نوفمبر 2015 ضد تشاد ولديه بشكل عام خمسة أهداف في 26 مباراة مع الفراعنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى