رياضة

وزير الشباب والرياضة يصل المنيا لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية

كتب: أحمد وجيه عامر

إستقبل السيد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار قيام السيد وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية وإفتتاح عدد من المنشآت بها.

أثني الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة المنيا تحت رئاسة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

موضحًا أنه من المقرر أن يقوم بجولة في المحافظة وايضا افتتاح اعمال التطوير بمراكز الشباب بالمحافظة وذلك في إطار عملية التطوير المستمرة لمراكز الشباب المختلفة على مستوي الجمهورية.

فيما تقدم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالترحيب بالسيد وزير الشباب والرياضة في محافظة المنيا، مشيرًا إلى أن الجهد الكبير الذي يقوم به السيد الدكتور أشرف صبحي ووزارة الشباب والرياضة في المحافظة كبير، وهو ما يظهر جليًا في عملية التطوير المستمرة في مراكز الشباب من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب المصري.

ومن المقرر أن يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة في عدد مت مراكز الشباب بمحافظة المنيا والتي تتضمن مركز شباب سملوط، مركز شباب البهنسة، ستاد المنيا، ونزل الشباب الدولي بالمنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى