مستقبل وطن بكفر الشيخ: نعمل جميعًا على قلب رجل واحد لحل مشاكل المواطنين

كتب: وسام أمين

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، استقبال المواطنين من أبناء المحافظة لتقديم الطلبات والشكاوى الخاصة بهم لنواب الحزب، حيث التقت اليوم الخميس، الدكتورة جميانة لويس، عضو مجلس النواب، مع المواطنين لبحث مشاكلهم.

يأتى ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق. رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب  بالمحافظة.

وتلقت الدكتورة جميانة لويس، عضو مجلس النواب عن الحزب، عددًا من الشكاوى والطلبات المتنوعة، بحضور المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وقالت الدكتورة جميانة لويس، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الشكاوى تضمنت طلبات متنوعة أهمها طلبات نقل وندب وشكاوى خاصة بقطاعات الصحة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعى والتموين، مشيرة إلي أن شكاوى المواطنين تحظى باهتمام كبير من الحزب نواب وقيادات تنظيمية.

من جانبه أوضح المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، أن الجميع فى حزب مستقبل وطن يعمل على قلب رجل واحد بإخلاص  وتفانِ دون النظر إلي أسماء أشخاص سواء بالنسبة لقيادات الحزب أو النواب لحل مشاكل المواطنين، وأن الجميع يكون فى قمة السعادة بعد الانتهاء من حل أي مشكلة وإسعاد المواطن، مقدمًا الشكر للأجهزة التنفيذية التى تتعاون لإنهاء مصالح المواطنين فى إطار القانون الذى يحكم الجميع.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، وفى إطار  تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية إحتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى