نائب محافظ القاهرة يستضيف وفد من كنيسة مارجرجس للتهنئة بالعيد

كتب- احمد عبدالله
استضاف اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، وفداً من كنيسة مارجرجس، ممثلا عن أقباط المنطقة الشمالية لتقديم التهنئة بعيد الأضحي المبارك.
ومن جانبه قال نائب المحافظ تقديره للكنسية ونيافة الأنبا مارتيروس أسقف كنائس شرق السكة الحديد وجميع القساوسة بكنائس المنطقتين الشمالية والغربية موجه الشكر لقداسة البابا تواضروس وجميع الاقباط على التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، وأن زيارة مكتبه للتهنئة بعيد الأضحى المبارك تعد تجسيدًا لروح المحبة التى تجمع بين أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيين، الذين تمكنوا من خلال وحدتهم مواجهة جميع التحديات والتهديدات التى تستهدف وطنهم وفى مقدمتها الإرهاب.
فيما أشاد بالدور الذى يقوم به بيت العائلة المصرية وبالنتائج التى حققها فى بث روح الوحدة الوطنية من خلال التواصل مع الشباب فى المساجد والكنائس والأديرة والأندية والمراكز الشبابية، مؤكدًا أهمية إبراز النماذج الوطنية وتكريمها لتكون قدوة للشباب.
من جهته، عبر الأب سرابا مول كاهن كنسية عزبة الورد، إن التلاحم بين المصريين فى الأعياد والمناسبات المختلفة، أصبح من القيم والثوابت التى تميز أبناء المجتمع المصري، مضيفًا أن الأعمال والأنشطة الفنية والثقافية يجب أن تعمل على دعم هذه القيم النبيلة فى المجتمع المصرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى