الرئيسيةعاجلفن

نجوم الطرب العربي يعلنون الحداد ويأجلون حفلاتهم حزنًا على رئيس الإمارات

كتبت- لوجين محمد

أعلن العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي عن تاجيل حفلاتهم التي كان من المقرر إحياءها خلال تلك الفترة، وذلك حداداً على وفاة قائد الوطن العربي وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأعلنت الفنانة نجوى كرم عن تأجيل حفلها الذي كان من مقرّرا يوم 20 مايو القادم في موسم جدة.

وكتبت نجوى عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: «نعتذر عن إحياء الحفل الذي كان مقرّرا يوم 20 مايو القادم في موسم جدة، احتراما لروح فقيدنا الغالي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.  وتضامنا مع الشعب العربي عامّة، والشعب الإماراتي خاصّة في هذا المصاب الأليم».

وأعلن أيضاً الفنان عبد المجيد عبدالله -عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر- تأجيل حفلته التي كان مقرر لها 27 مايو الجاري في دولة الكويت، وذلك بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشر عبد المجيد عبدالله، تغريدة عبر تويتر، قال فيها: «حزناً ومواساة لأحبتنا في الامارات على رحيل فقيدهم وفقيدنا الغالي  الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان.. قررت و روتانا تأجيل حفلي يوم 27 مايو في الكويت الحبيبه».

كما أعلن أيضا فنان العرب محد عبده عن تأجيل حفلته التي كانت من المقرر إحياءها في مملكة البحرين غداً، وذلك تضامناً مع حزن الشعب والعربي والإمراتي على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

أعلن الفنان محمد حماقي عن تأجيل حفله المقرر إقامته في دولة الكويت اليوم القادم، وذلك حداد على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، وفاة قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو.

وقالت وزارة شؤون الرئاسة في إعلانها لخبر الفواة: «تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان ..» إنا لله وإنا إليه راجعون، كما تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله» مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم«.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس السيسي عبر تويتر: ” أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى