مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 في تصادم سيارتين ببني سويف

كتبت: لوجي حسن

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرين، الأحد، جراء تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من نفق أبوصالح بدائرة محافظة بني سويف.

تلقّت غرفة عمليات النجدة ببني سويف إخطارًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من نفق أبوصالح وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بني سويف بسبع سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين والجثث إلى المستشفى.

على الفور، تم إيداع الجثث الأربع وهم محمد جابر محمد حسن، 28 سنة، سائق ومقيم بقرية قلها بمركز إهناسيا، محمود محمد فرحاني، 24 سنة، مجهولي الاسم والهوية بمشرحة مستشفى بنى سويف الجامعى تم تصرف النيابة العامة.

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال وهم سيد محروس على 25 سنة، مقيم بقرية أهوه مصابا بكدمات وسحجات، وأحمد رجب هلال 21 سنة ومقيم بمركز سمسطا عامل، مصابا بجرح قطعى بالوجه، ويوسف محمد على 6 سنوات، مصابًا باشتباه نزيف بالمخ وسيف محمد على 8 سنوات، مصابا باشتباه نزيف داخلى بالبطن، وحسن محمد على 4 سنوات مصابا بكدمات وسحجات بالجسم.

كما نقلت سيارات الإسعاف فرجاني أحمد محمود، 20 سنة، مقيم بقرية الحكامنة مصابًا بكسور بالساقين، وبدر عصام رجب، 30 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، وأحمد رمضان محمد، 32 سنة، مقيم بقرية الحكامنة عامل مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد على أمين 36 سنة، مقيم ببا مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن، واثنين من المصابين مجهولين الاسم والعنوان.

تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة وإجراء كافة الفحوصات الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى