حوادث

مصرع عامل على يد شقيقين في مشاجرة بالشرقية

كتب: وائل موسى

لفظ عامل يبلغ من العمر ٣٣عاما أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بانفجار وتهتك كيلتيه نتيجة تعدي شقيقين عليه بالضرب المبرح، بعد مشادة كلاميه طلب خلالها أجرته اليوميه منهم.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز الحسينية يفيد مصرع “عيد أروس أ. ع, ٣٣عاما-عامل يومية” مقيم قرية المساكين شرق التابعة لمركز الحسينية، متأثرا بانفجار إحدى الكلى وتهتك بالأخري نتيجه تعدي آخرين عليه بالضرب المبرح.

تبين من تحريات المباحث أن العامل كان قد انتهى من عمله لدي المتهمين ولم يحصل على أجرته وفي اليوم الثاني ذهب إليهما طالبا أجرة يومه، وقال “عايز حقي”، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لشجار باليد، مما أسفر عنه مصرع العامل متأثرًا بجراحه.

 قال شقيق المجني عليه، أن “عيد” كل ما قاله”انا عايز حقي” حتى انهال عليه الخضري وشقيقته إبراهيم، وهم يتمتعان بجسد ضخم مقابل ضعف جسد العامل والذي وصفه شقيقه بـ”الهزيل”، حتى جرى ضربه بعدة لكمات في جنبه مما أسفر عنه انفجار إحدى كليتيه وتهتك في الأخرى ما أدى إلى مصرعه في الحال. جرى نقل العامل للمستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات.

 وأشار مصدر أمني ان الشرطة بمركز الحسينية قامت بالقبض على المتهمين وجاري التحقيق معهما وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
Share via
Copy link