الرئيسيةعاجلمحافظات

مستقبل وطن بكفر الشيخ يفتتح معرضا مجانيا للملابس والأدوات المدرسية فى الحامول

كتب- وسام أمين

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، معرضا مجانيا للملابس والأدوات المدرسية والشنط، ومستلزمات فصل الشتاء، فى مدينة الحامول، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن ،تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.

جاء ذلك بإشراف وحضور الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، والمهندس بدران العياري أمين التكنولوجيا والمعلومات، والمهندس خميس عابوه، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وعبدالباسط الخولي أمين مساعد المجالس المحلية، وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

قال المحاسب أحمد علاء جعفر، إن المعرض يضم جميع المستلزمات المدرسية من ملابس شتوية، وأزياء مدرسية وشنط وأحذية، ومستلزمات فصل الشتاء من بطاطين ، وألحفة، وغيرها، موضحًا أن المعرض يضم أكثر من 30 ألف قطعة بقيمة مالية ثلاثة ملايين جنيه.

أوضح «جعفر» أن أمانة الحزب بمركز الحامول ، قامت بحصر الطلاب غير القادرين ، بجميع مدارس قرى المركز والمدينة، كما تم حصر الفئات غير القادرة لتسليمهم مستلزمات فصل الشتاء وحتى تصل المساعدات إلى مستحقيها من أهالينا بمركز الحامول بإشراف من أمانة الحامول والوحدات الحزبية بالمركز.

شارك فى الإفتتاح من أمانة الحامول العشرى عاشور المحامي أمين الحزب بمركز الحامول، والأمناء المساعدين بالمركز الحاج علاء جعفر ومحمد فطيم  وحمادة عباس، وأمين التنظيم شوقي سالم وعدد من أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمركز الحامول.

يأتى ذلك في إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال الفعاليات والمبادرات التي ينظمها الحزب بجميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى