رياضةعاجل

محمد صلاح يستهدف رقم قياسي جديد في مباراة ليفربول وساوثهامبتون

كتب: عبدالله أبوالخير

يواصل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة فريق ساوثهامبتون مساء غدا الأثنين على ملعب الأخير بالجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

ويعتمد المدرب الألماني في بناء خططه بشكل ثابت على الثلاثي الهجومي “صلاح، ماني، فيرمينيو” والتي تعمل على اختراق الأخير التكتلات الدفاعية في العمق لتفريغ المساحات عبر طرفي الملعب لزميليه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني الذين يمتلكون قدرات جسمانية وسرعات عالية تجعل من الصعب إيقافهم، وهو مايعود على الفريق بنتائج وإحصائيات عالية خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدورى الإنجليزي بـ 33 نقطة بفارق الأهداف عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

وينتزع الجناح المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدورى الإنجليزي بـ 13 هدف، ويلاحقه الكوري الجنوبي سون هيونج بـ 12 هدف.

وتراهن جماهير ليفربول على قدرة الجناح المصري من التسجيل في مباراة الغد، حيث سبق وأن سجل بقميص الريدز 7 أهداف في مرمى ساوثهامبتون خلال 6 مواجهات سابقة.

وذكر الموقع الرسمي لفريق ليفربول مساء اليوم أنه في حالة تسجيل محمد صلاح هدفين في مرمى ساوثهامبتون سيجعله الأعلى تهديفًا في مواجهات الفريقين عبر التاريخ وبهذا سيحطم رقم لاعب الريدز السابق روبي فاولر المسجل بثمانية أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى