محمد البسيوني يقتحم كواليس عالم الاخراج السينمائي والتليفزيون في ثالث حلقات الموسم الثاني من خطوتين لورا

كتبت ايه ابو الدهب

يواصل الاعلامي محمد البسيوني كشفه لكواليس عالم الإبداع والصناعة في مصر حيث انتهى من تسجيل حلقة جديدة من برنامجه خطوتين لورا استضاف فيها المخرجين مروان حامد وكاملة ابو ذكرى وعمرو سلامة في حلقة للكشف عن رحلة نجاحهم وكواليس عالم الاخراج المصري والعربي. وكان المخرج عمرو سلامة قد أعلن عن هذه الحلقة عبر صفحته على موقع الانستجرام الشهير.

وسيتم طرح الحلقة قريبا.
ويعرض حاليا الحلقة الثانية من البرنامج والتي اقتحم فيها بسيوني كواليس صناعة تنظيم الفعاليات في مصر من خلال استضافته لثلاثة من أبرز منظمي الحفلات في مصر حيث يستضيف كل من عمرو المنسي مؤسس بطولة الجونة للاسكواش ومهرجان الجونة السينمائي والعديد من الفعاليات واحمد الجنزوري و موسى ابو طالب.
وتحدث الثلاثة عن اهم الصعاب التى واجهتهم وكيف تغلبوا عليها.
خطوتين ل ورا هو برنامج يبث عبر صفحة طيارة على يوتيوب ويرصد حكايات نجاح مصرية في مختلف المجالات، ويقدمه الاعلامي محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح.
سيستضيف البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو اقتصادية أو سياسية.
وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله..
محمد البسيوني هو اعلامي شاب يدير حاليا شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات.
“طيارة” أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى