محافظ كفر الشيخ يناقش إنشاء طريق للشاحنات موازيا للطريق الدولي

كتب:وسام امين
ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، الأعمال الجارية، لإنشاء طريق للشاحنات من الرصف الخرسانى موازيا للطريق الدولي الساحلي، من كوبرى البرلس العلوي بطول 35 كم، حتى قطاع الأمن المركزى على حدود محافظة الدقهلية.

يأتي ذلك ضمن اهتمام الدولة بشبكات الطرق واستحداثها وتوسعاتها، برعاية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمتابعة الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، مؤكداً أن الاهتمام بالطرق والمحاور يعمل على خلق منظومة متكاملة من النقل.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، وعدد من المسئولين بمديرية الطرق، والدكتور أحمد سعيد، مدير ادارة المتغيرات المكانية بالديوان العام والمهندس نصر طبيخ ، رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والكبارى، والمهندسة غادة أبو كيلة، رئيس قطاع الكهرباء بكفر الشيخ.

كما ناقش محافظ كفر الشيخ، الاعمال التي يشهدها مشروع إنشاء كوبرى سخا العلوي على مزلقان السكة الحديد الجاري العمل به، مؤكداً أن موقع كوبري سعد زغلول، شهد المعاينات الخاصة ، من قطاع كهرباء كفر الشيخ والهيئة العامة للطرق وإعادة عرض المقايسات الخاصة بالمشروع.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى