الرئيسيةعاجلفن

مادلين طبر تكشف عن الأيام الأخيرة في حياة الراحل هشام سليم

كتبت- جنى محمد

كشفت الفنانة مادلين طبر في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إنها كانت على تواصل مستمر مع الفنان هشام سليم للاطمئنان على حالته الصحية.

أوضحت ذلك قائلة: “اشتركت معه في مسلسل محمود المصري وكان صاحب رقي وذوق رفيع وابن ناس، وبسيط وتلقائي، وكانت بدايته الفنية قوية في إمبراطورية ميم مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة”.

تابعت الفنانة مادلين طبر كلامها قائلة:” الفنان هشام سليم ترك فراغا كبيرا “.

كما تمنت أن يتراجع نجله نور ويوافق على إقامة عزاء بالتنسيق مع نقابة المهن التمثيلية، لافتة إلى أنه لعب أدورًا متنوعة وأقنع المشاهدين بما قدمه من شخصيات مهمة.

من هي مادلين طبر؟!

مادلين طبر

هي ممثلة لبنانية، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت،من مواليد فبراير 1958، وتخرجت من كلية الإعلام في عام 1982، عملت بعدها كصحفية في مجلة الشبكة اللبنانية ومذيعة تليفزيونية.

بدأت مادلين طبر مسيرتها التمثيلية من خلال السينما، حيث شاركت في العديد من الأفلام في أوائل التسعينيات من أبرزها فيلم” كفرون”، الذي شاركت بطولته مع الفنان السوري دريد لحام، لتسافر بعدها إلى مصر، حيث شاركت في عشرات الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، من أبرز أعمالها: فيلم “الطريق إلى إيلات”، وفيلم” وجه القمر”، وفيلم “ريش نعام”.

أخر أعمال مادلين طبر

شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ولكن اخر أعمالها:

مسلسل ملف سري

مسلسل “ملف سري” والذي تم عرضه في رمضان الماضي وكان بطولة كلا من: الفنان هاني سلامة والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان ماجد المصري، الفنان مادلين طبر، الفنان محسن محيى الدين والعديد نن الفنانين وهذا العمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

تدور احدثه في إطار اجتماعي حول أحداث حقيقية حدثت بالفعل في عام 2013،وتدور أحداثه حول مستشار والذي يقوم به الفنان “هاني سلامة” في القضاء العالي، ويقوم بإظهار رجال الأعمال الفاسدين.

فيلم الورشة

فيلم “الورشة”، والذي تم عرضه في ديسمبر 2021،وكان بطولة كلا من: الفنان نضال الشافعي، والفنانة سهر الصايغ، والفنان محمد جمع، والفنان حمزة العيلي، والفنان نور الكاديكي، والفنانة ماظلين طبر، والفنانة رانيا شاهين، وكان هذا العمل من محمد حمدي وتأليف حسام موسي.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عالم ورش التمثيل، يتناول العمل قصة شاب يبحث عن فرصة لاقتحام عالم التمثيل رفقة خطيبته، فيقرر الثنائي إنشاء مسرح خاص بهما وتقديم العديد من العروض للوصول إلى الشهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى