الرئيسيةرياضةعاجل

ليفربول: محمد صلاح يعاني من آلام في الفخذ وخروجه أمام تشيلسي احترازيا

كتبت- لوجين محمد

أكد نادي ليفربول الإنجليزي أن التقارير الطبية الأولية أفادت بأن الدولي المصري محمد صلاح جناح فريقه الأول لكرة القدم يعاني من “آلام في الفخذ” بعد أن خرج مصابا أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

  ونقلت صحيفتا (ليفربول إيكو) و(دايلي إكسبريس) عن المراسلة التليفزيونية كاري براون قولها إن ليفربول أخبرها أن صلاح جرى استبداله بسبب إصابته “بألم في الفخذ”، وأنه سيكون من الخطأ التقليل من فرص محمد صلاح في المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري.

  وأوضحت أن محمد صلاح كان يمشي دون عوائق إلى حد ما لذا يبدو التبديل احترازي والإصابة لا تلغي فرصه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

  وأشادت (إكسبريس) بمحمد صلاح قائلة :” أنه نادرًا ما يتعرض اللاعب للإصابة كما أن الأمر يتطلب الكثير حتى يتم إجبار المصري على مغادرة الملعب وعدم استكمال المباريات، لكنه شعر فعليا بأنه لا يستطيع الاستمرار.”

   وتابعت أن تأكيد ليفربول جاء لطمآنة جماهير النادي الذين شعروا بالخوف عندما تم استبدال النجم العالمي مبكرًا أمام تشيلسي حيث يأملون في الحصول على تحديثات إيجابية في الأيام والأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى