ريهام سعيد ترد على محمد رشاد: « متاخدنيش كبش فداء وركز مع خطيبتك وإلغاء زواجك»

كتب: السيد المصري

 

هاجم الفنان محمد رشاد، اليوم الثلاثاء، على الإعلامية ريهام سعيد، بسبب الكلام الذي قالته في حلقة الأمس من برنامجها على فضائية “الحياة” عن الحالة الصحية للاعلامية مي حلمي.

وقال رشاد في رسالة نشرها عبر حسابه على انستغرام: “الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان”.

وأضاف: “ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة”.

محمد رشاد يهاجم ريهام سعيد بعد تعليقها على الغاء حفل زفافه مع الاعلامية مي حلمي
محمد رشاد يهاجم ريهام سعيد بعد تعليقها على الغاء حفل زفافه مع الاعلامية مي حلمي

 

 

من جانبها قررت الإعلامية ريهام سعيد الرد في بيان عبر حسابها على Instagram، وقالت إنها مندهشة من حديثه عنها خاصة وأن الصحافة تحدثت عنه خلال الايام الماضية ولم يوجه حديثا لأي منهم سواها.

وأضافت أنه لا يوجد مسمى حياة شخصية لمطرب حيث أنه شخصية عامة وهذه ضريبة الشهرة، ورغم أنها على علم بالأمر منذ أيام لم تذيع شيئا بناء على رغبة العروس في الحديث بنفسها عن الأمر.

واتهمته بأنه ألف سيناريو وهو تخليه عنها، وأنها لم تقل شيئا من هذا القبيل.

واستكملت حديثها “متاخدش ريهام سعيد كبش فدا، وركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللي هما أهم بكتير، وللعلم مصادري من أقرب المقربين لمي، وموثقة بصور المحادثات، وأخيرا زي ما قلت في الحلقة اللي إنت ماشفتهاش، بتمنى لكم التوفيق”.

ريهام سعيد تهاجم محمد رشاد
ريهام سعيد تهاجم محمد رشاد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى