أخبارالرئيسيةصوت العربعاجلعرب وعالم

“كادوريم ليس مزحة”.. استطلاعات سيغما تؤكد منافسته القوية في الانتخابات الرئاسية التونسية (فمن هو)

تقرير- سعاد محمد الصالح ومحمد الأنصاري

يشتعل السباق الرئاسي في تونس قبل إعلان هيئة الانتخابات التونسية موعد الانتخابات الرئاسية المقررة نهاية السنة الحالية وشروط الترشح فبوجود كريم الغربي الشهير ب”كادوريم” في الوجهه اختلفت الأمور.

“كادوريم ليس مزحة”

“كادوريم ليس مزحة” فقد صُدِم البعض من وجود كادوريم في المرتبة الثانية في اتجاهات التصويت للرئاسة بحسب استطلاعات سيغما، متقدماً على فاضل عبد الكافي وعبير موسي وغيرهم من السياسيين التقليديين.

إنسانيات كادوريم بعيدًا عن السياسة

ل كادوريم مواقف إنسانية عديدة عاش في خيرها العديد من التونسيين حيث شارك في حملات تطوعية وساهم في ترميم مستشفيات ومدارس في المناطق الفقيرة في تونس، كما وزّع مساعدات على المحتاجين في حركة ذكّرت بما كان يقوم به المرشح السابق للرئاسة نبيل القروي.
وفي خضم أزمة كورونا قاد كادوريم حملة لمساعدة الفقراء وأعلن استعداده لشراء اللقاحات للتونسيين.

الترويج السياحي لتونس الحبيبة

استطاع كادوريم بالترويج لتونس عبر عده مراحل من عمره منذ انتشاره في عالم الراب وحتى الاتجاه لعالم السياسة فقد لاقت آخر مبادراته استحسان الجميع عندما قام باستقدام لاعب كرة القدم الشهير رونالدينو في بادرة قال إنها تسعى للترويج لتونس كوجهة سياحية.

من هو كادوريم؟

الاسم الحقيقي لمغني الراب هو كريم الغرابي، هاجر الى فرنسا عندما كان عمره 15 سنة، وبدأ مسيرته في عالم الراب سنة 2004 بتعاقده مع شركة “يونيفرسال”، وعرف من وقتها باسم الشهرة “كادوريم- k2RHYM ” ويحمل أول حروف اسمه “k2”.
قدم أعمالاً مشتركة مع أسماء عالمية وتجمعه علاقات صداقة بمشاهير الفن والموضة والسياسة في العالم، وكثيراً ما ظهر في بداياته مرتدياً مجوهرات من الألماس ومتبجحاً بثمنها. وعُرف المغني في حساباته على “السوشيال ميديا” بنشر صور له تظهر ثراءه الفاحش.
تزوج كادوريم من سيرين ابنة الرئيس السابق زين العابدين بن علي ثم أعلن انفصاله عنها بعد وفاة والدها، وتفرغ لأنشطة خيرية أثارت جدلاً كبيراً بعدما تخلى عن الإطلالات الباذخة وارتدى بدلات أنيقة.

K2 كادوريم كريم الغربى
المرشح للرئاسة التونسية
K2 كادوريم كريم الغربى
المرشح للرئاسة التونسية
K2 كادوريم كريم الغربى
المرشح للرئاسة التونسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى