توك شوفن

قناه امبسي مصر الثانيه تعرض المسلسل الهندى لكنه لي بديل لمسلسل يدى بيدك غدا السبت

كتبت: آية أبو الدهب
تعرض قناه امبسي مصر الثانيه المسلسل الهندى لكنه لي الجزء الاول غدا السبت في تمام الساعه السابعه مساء بديل لمسلسل الهندى يدى بيدك الذى انتهي احداثه امس الخميس
يذكر ان مسلسل لكنه لي عدد حلقات الجزء الاول 193حلقه وهو طويل جدا اما الجزء الثاني عدد حلقاته 45وهو اقصر جزء من المسلسل
قصه مسلسل لكنه لي تدور قصة المسلسل حول العاشقان برينا وارنواج , في أي قصة حب نراها في الوقت الحاضر او الماضي يلتقي فيها العاشقان أما ان تكتمل قصة حبهم , اما ان يفترقوا , ولكن قصة ارنواج وبرينا قصة حب أسطورية لانه حب صادق وقوي فليس معنى كل قصة حب تعيشها فهو حقيقي وصادق ,

هناك من يعشقون بعضهم ولكن الظروف لم تسع لهم ان يلتقيوا ببعضهم البعض , مثل حب ارنواج وبرينا عاشقان واقعا فى الحب ولكنهم لم يتحدوا أبداً بل أصبح فراقهم هو معجزة حبهم فعلاقتهم مثل السماء والأرض لا يلتقون أبداً ولكنهم لا يستطيعون البقاء دون الآخر , وسوف يعيشون تجارب كثيرة خلال رحلة حبهم وسوف يعيشون لحظات جميلة ولحظات قاسية , وسوف نعيش معهم قصة حبهم وهل ستكون نهاية حبهم حقيقة أم ستظل أسطورة.

تدور الأحداث برينا وانوراج هما شخصان يقعان في الحب ، لكنهما أجبروا على الذهاب إلى عدة تجارب للحياة ليكونوا معًا، يدرس أنوراج وبرينا في الجامعة نفسها. مع مرور الوقت ، يبدأون في التحدث ويشكلون ببطء رابطة الثقة والصداقة ببطء ، تدرك برينا أنها وقعت في حب ارنوج، وهناك فتاة تدعى كوموليكا تشوبي هي فتاة متعجرفة وتجذب انتباه الرجال أينما ذهبت ، وتسيء باستمرار استخدام القوة السياسية لوالدها للحصول على ما تريد. في النهاية ، يدرك أنوراج حبه لبرينا. وفي الوقت نفسه ، يبدأ كوموليكا في الاهتمام بأنوراج.

ارنوج وبرينا يعترفان بمشاعرهما لبعضهما البعض. يؤدون طقوس الزواج ،ولكن كوموليكا تقرر خلق سوء تفاهم بينهما. طلبت من أنورج أن يتزوجها لإنقاذ منزل برينا. اضطر ، يوافق أنوراج ويترك برينا وتشعر بالصدمة تصيبها سيارة وتُنقل إلى المستشفى حيث يكشف الطبيب أنها حامل.

في هذه الأثناء ، يدخل ريشابه باجاج. إنه رجل أعمال لا يرحم يتمتع بتدمير الأعمال والاستيلاء عليها. علاوة على ذلك ، يطلب باجاج من برينا الزواج منها في مقابل حرية أنوراج ، تعجز برينا وتقرر الزواج من باجاج لإنقاذ أنوراج وعائلته. إطلق سراح وتزوجت برينا من باجاج.
يرحم يتمتع بتدمير الأعمال والاستيلاء عليها. علاوة على ذلك، يطلب باجاج من برينا الزواج منها في مقابل حرية أنوراج، تعجز برينا وتقرر الزواج من باجاج لإنقاذ أنوراج وعائلته. إطلق سراح أنوراج وتزوجت برينا من باجاج. على امل ان بريرنا لاتزال في الحب انوراج بينما يكتشف باجاج. يحاول قتله ولكن كوكي تنتهي امرها وتراجع باجاج ويتحدان انوراج وبريرنا.

في نهاية، كوموليكا تعود بعد تغيير وجهها ويكتشف انوراج بريرنا عن حملها ويسعدان لزواج وتسبب كوموليكا في حادث انوراج.

بعد شهر
عدل
انوراج فقد ذاكرته تزيف هوية كوموليكا باسم سوناليكا لجعل عائلة باسو يعتقدون انهم تزوجوا. بريرنا تكشف هوية كوموليكا وتقرر فضحها ولكن تختار امتناع خوفا من تأثير دماغ وذاكرة انوراج. وتحاول كوموليكا قتل بريرنا وطفلها عدة مرات ولكنها تفشل، ثم تقنع كوموليكا انوراج تزويج بريرنا من شريكه فيراج بهاردواج على امل ابعاد انوراج وبريرنا ولكن فينما تكشف فيراج انه شريك كوموليكا ويكتشف انوراج نوايا فيراج حقيقية انه شخص مزيف بينما يحاول فيراج زاوج بريرنا ويحاول قتل انوراج ولكن تاتي بريرنا وتدفعه فوق الجبل ويسقط ويموت.

بريرنا تلد سنيها وانوراج يستعيد ذاكرته، تبين ان سنيها ضعيفة وتحتاج الدم ويحاول انوراج العثور على الدم ولكن دون الجدوى ويكتشف انوراج ان رجل الذي تبرع لدم ليس لسوى باجاج. ويخططون للزواج. تهدد كوموليكا بقتل بريرنا بتسريب لقطات لها بدفع فيراج فوق الجبل كما طلبت كوموليكا من انوراج قبولها وترك بريرنا من اجل حمايتها، يتظاهر انوراج بخيانة بريرنا ويدفعها من فوق الجسر ولكن باجاج انقذها ارسلت كوموليكا سنيها إلى دار الايتام حيث احترق وتصل بريرنا حين تخلت كوموليكا عن سنيها وبريرنا تعاني من الصدمة والحسرة وتنتقل بريرنا إلى لندن مع ريشاب باجاج
طاقم عمل مكون من إيريكا فرنانديز في دور برينا شارما، بارث سامثان بدور ارنواج، عدي تيكيكار في دور مولوي باسو، شوابهافي تشوكسي في دور موهيني باسو، كالي براساد موخرجي في دور راجيش شارما، كانوبريا بانديت بدور فينا شارما، ساهيل أناند باسم أنوبام سينجوبتا، بوجا بانيرجي في دور نيفيتيتا باسو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى