فن

فيديو.. “أكرم حسنى” يرقص على أغنية “الحركة دى” من فيلم”احد تاني” لـ “أحمد حلمي”

كتبت: نورا مروان

يقضى النجم أكرم حسنى، فترة الأجازة برفقة أصدقائه على البحر، حيث كشف عن فيديو من خلال حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وهو يشوى اللحم ويتناول “المكرونة”، مستمتعًا بوقته مع أصدقائه، فيما استكمل ظهوره الصيفى على الشاطئ بالرقص على أنغام أغنية فيلم “واحد تانى” للنجم أحمد حلمى، “الحركة دي”، وهى الأغنية التى تصدرت تريند “تيك توك” مؤخرا.

وعلق اكرم حسنى، على الفيديو، الذى نال إعجاب عدد كبير من متابعيه وجمهوره، “لما يبقى مزاجى رايق بعمل اللى ميتعملش، حتى بص الحركه دي”، ليرد عليه أحمد حلمى، فى التعليقات، “أنا ليه مش معزوم فى الحركة دى يا أكرم؟”.

يأتى هذا فيما حصد فيلم “واحد تانى” للنجم أحمد حلمى، حتى أول أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 1,015,818 جنيها فى شباك التذاكر، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية وتصبح محصلة إيراداته 35 مليونًا و262 الف جنيه منذ عرضه ليلة وقفة عيد الفطر المنصرم، متصدرًا إيرادات موسم عيد الفطر السينمائى.

فيلم “واحد تانى” بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائى اجتماعى فى مصلحة السجون، حيث يجرى مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفى السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير فى حياته مجددًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى