رياضةصوت العرب

غضب وبكاء وحسرة علي وجوه لاعبو أوروجواي بعد وداع كأس العالم (صور)

كتب:محمد الانصاري
شهدت أرضية ملعب الجنوب في الدوحة الذي استضاف لقاء أوروجواي وغانا ، حالة من الغضب من جانب لاعبي أوروجواي ضد حكم المباراة ، حيث اعترضوا علي عدم احتسابه ركله جزاء قبل نهاية المباراة.

في الوقت الذي ظهرت فيه دموع سواريز مهاجم أوروجواي عقب صافرة نهاية المباراة وخروج منتخب بلاده من كأس العالم لصالح كوريا الجنوبية.
في الوقت الذي ظهرت الحسرة علي وجوه لاعبي منتخبا أوروجواي وغانا بعدما ودعا سويا المونديال.
و انتهت منافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقبل.
وتأهل من المجموعة الثامنة كلا من البرتغال وكوريا الجنوبية ، بينما ودع غانا و أوروجواي.
واستفاد منتخب كوريا الجنوبية من قاعدة اللعب النظيف بعدما تساوي مع أوروجواي بنفس الرصيد من النقاط وفارق الأهداف أيضا ، حيث حصل منتخب كوريا علي بطاقات صفراء أقل من منافسه الأرجواني.

و خطف منتخب كوريا الجنوبية تذكرة العبور الي دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 ، بعدما حقق فوزاً مثيرا علي البرتغال ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022.
بينما ودع منتخب غانا مونديال قطر 2022 ، بعدما تعرض للهزيمة علي يد أوروجواي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022.
ولم يشفع فوز أوروجواي علي غانا ، حيث ودع هو الآخر المونديال بعدما رفع رصيده الي 4 نقاط ، بينما تلعب كوريا الجنوبية علي حسابه مستفيدا من قاعدة اللعب النظيف
ووفقاً لنتائج مباريات المجموعة الثامنة ، تأهل منتخب البرتغال كأول المجموعة ، و كوريا الجنوبية كثاني المجموعة ، بينما ودع المونديال كلا من غانا وأورجواي .
ترتيب المجموعة الثامنة بعد انتهاء دور المجموعات:

1- البرتغال 6 نقاط
2- كوريا الجنوبية 4 نقاط
3- أوروجواي 4 نقاط
4- غانا 3 نقاط
وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات وصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى